عادي

مصرف أبوظبي الإسلامي يؤجل سداد أقساط شهر رمضان

16:01 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مقر المصرف
أبوظبي: «الخليج»
أعلن مصرف أبوظبي الإسلامي، الخميس، أنه سيقوم بتأجيل سداد قسط شهر واحد عن التمويلات الشخصية المستحقة على المتعاملين المؤهلين، خلال شهر رمضان المبارك، دون أي كلف أو رسوم إضافية. ويهدف التأجيل إلى دعم المتعاملين لإدارة التزاماتهم المالية على المديين المتوسط والطويل، خاصة خلال الشهر الفضيل الذي تزداد فيه نفقاتهم.
وتشكّل هذه المبادرة أحد التقاليد السنوية، التي يقوم بها المصرف خلال شهر رمضان، في إطار جهوده الرامية إلى تلبية احتياجات متعامليه المالية.
وسيتمكن المتعاملون المؤهلون من تأجيل القسط لمرة واحدة والاستفادة من هذه المبادرة، من خلال اتباع خطوات بسيطة على التطبيق الذكي للمصرف على الهاتف المتحرك. حيث سيتلقى المتعاملون المؤهلون إشعارات أو رسائل نصية قصيرة تحتوي على رابط تسجيل الدخول إلى صفحة التأجيل على تطبيق الهاتف المتحرك. لتحديد دفعاتهم المؤجلة، بينما سيتم توجيه المستخدمين غير المسجلين في التطبيق، لتنزيل تطبيق الهاتف الذكي للمصرف لاستكمال العملية بسهولة.
ويحرص المصرف على منح الأولوية دائماً لتلبية تطلعات المتعاملين، حيث تعد مبادرة تأجيل قسط واحد من أقساط التمويل الشخصي انعكاساً لهذا الالتزام. وتتوفر هذه الخاصية لمتعاملي التمويل الشخصي من المصرف، الذين لديهم خطط سداد ثابتة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"