عادي

البرتغال تفوز على السويد من دون رونالدو

11:24 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
البرتغال تفوز على السويد من دون رونالدو
البرتغال تفوز على السويد من دون رونالدو
تغلبت البرتغال على ضيفتها السويد 5-2 في مباراة ودية أقيمت في غيمارايش ضمن استعداداتها لخوض نهائيات كأس أوروبا لكرة القدم الصيف المقبل، وذلك رغم الغيابات الكثيرة في صفوفها.
وخاض فريق المدرب الإسباني روبرتو مارتينيس اللقاء بغياب نجم النصر السعودي كريستيانو رونالدو وسبعة لاعبين آخرين، على أن يكونوا متاحين لخوض المباراة الثانية الودية ضد سلوفينيا الثلاثاء في ليوبليانا.
واللاعبون الآخرون هم ديوغو دالو (مانشستر يونايتد الإنجليزي)، جواو فيليكس وجواو كانسيلو (برشلونة الإسباني)، دانيلو بيريرا وفيتينيا (باريس سان جرمان الفرنسي)، أوتافيو (النصر السعودي)، وروبن نيفيش (الهلال السعودي).
وأشارت تقارير صحفية إلى أن مارتينيس أراد إراحة هؤلاء اللاعبين، نظراً لضغط المباريات التي خاضوها في الآونة الأخيرة ضمن أنديتهم.
ورغم الغيابات، حسم أبطال أوروبا 2016 اللقاء في شوطه الأول بعدما تقدموا بثلاثية نظيفة عبر رافايل لياو (24) وماتيوس نونيش (33) وبرونو فرنانديش (45)، قبل إضافة هدفين آخرين في الشوط الثاني بواسطة بروما (57) وغونسالو راموش (61).
وكان هدفا السويد من نصيب نجم الدوري البرتغالي لهذا الموسم بألوان سبورتينغ فيكتور غيوكيريس (58) وغوستاف نيلسون (90).
ويخوض المنتخب البرتغالي ثلاث مباريات تجريبية أخرى استعداداً لكأس أوروبا المقررة من 14 يونيو إلى 14 يوليو المقبلين في ألمانيا، ضد فنلندا وكرواتيا وجمهورية أيرلندا في 4 و8 و11 يونيو توالياً.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc2d3umz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"