عادي

سعيد بن حمدان يكرّم الفائزين في مسابقة القرآن الكريم بنادي دبي لأصحاب الهمم

21:01 مساء
قراءة دقيقتين
سعيد بن حمدان يكرم الفائزين بحضور ثاني بالرقاد

شهد الشيخ سعيد بن حمدان بن راشد آل مكتوم، رئيس نادي حتا، ختام مسابقة دبي للقرآن الكريم لأصحاب الهمم، في دورتها الثانية عشرة، بنادي دبي لأصحاب الهمم، التي شارك فيها 548 شخصاً، من الإمارات، ودول مجلس التعاون الخليجي، في مختلف الإعاقات.

وقام الشيخ سعيد بن حمدان بتكريم 30 فائزاً وفائزة، في حفل الختام الذي افتُتح بآيات من الذكر الحكيم، ثم كلمة رئيسة الفلاسي، رئيسة اللجنة المنظمة، التي وجهت الشكر إلى حرم المغفور له الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، الشيخة روضة بنت أحمد بن جمعة آل مكتوم، على رعايتها السنوية للمسابقة، وتشجيع أصحاب الهمم للإقبال على كتاب الله جلّ وعلا، حفظاً وفهماً، وأداء، وتدبّراً.

كما وجّهت الشكر إلى الشيخ سعيد بن حمدان بن راشد آل مكتوم، على حضوره حفل الختام، وتكريمه للفائزين.

أعقبت ذلك مشاهدة فيديو توثيقي للمسابقة في نسخها المختلفة، ثم قدم أعضاء نادي دبي لأصحاب الهمم أوبريت «التومينة»، الذي جسد المراسم التقليدية التي كانت تقام في الاحتفال بختم القرآن، ومن ثم تكريم الفائزين الذي شمل أجمل صوت بنين وفاز به محمد إبراهيم خان، وأجمل صوت بنات وحصلت على لقبه أمينة يوسف إبراهيم، بينما فاز كرم محمد بجائزة أصغر متسابق، وفاطمة مسعود مسلم بجائزة أصغر متسابقة.

وعلى صعيد الفائزين من دول مجلس التعاون الخليجي، فازت نور عبد الرزاق غلام من البحرين في مسابقة «القرآن كاملاً»، وحصلت غزوة فالح سعيد من الكويت على المركز الثالث في الفرع الثاني «20 جزءاً»، ومواطنتها يسرى ضاوي عبيد على المركز الرابع في الفرع الثالث «نصف القرآن».

وقدّم ثاني جمعة بالرقاد رئيس مجلس إدارة نادي دبي لأصحاب الهمم، هدية تذكارية للشيخ سعيد بن حمدان بن راشد آل مكتوم، كما توجه بالشكر إلى الشيخة روضة بنت أحمد بن جمعة آل مكتوم، على رعايتها السنوية للمسابقة منذ 12 عاماً، والتي كانت وراء النقلة النوعية لها، وحرص دول مجلس التعاون الخليجي على التواجد فيها.

كما وجّه بالرقاد الشكر إلى الشيخ سعيد بن حمدان بن راشد آل مكتوم، على تشريفه لحفل الختام وكلماته المحفزة للفائزين وفرق عمل مسابقة دبي للقرآن الكريم لأصحاب الهمم.

وقال: «أصحاب الهمم أظهروا إرادة كبيرة في حفظ القرآن الكريم، وتدبّر معانيه، ما يسهم في تحسين النطق وتنمية الإدراك لديهم، كما أن المشاركة تمثل فرصة لاستلهام الحافز للتفوق في مجالات الحياة، إلى جانب نيل الأجر والثواب».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc5ky7vh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"