عادي

تعرف إلى سبب مغادرة نجوم البرتغال معسكر منتخب بلادهم

12:34 مساء
قراءة دقيقة واحدة
سيلفا لعب الـ90 دقيقة أمام السويد
ليساندرو مارتينيز اكتفى بالتمرينات
متابعة: ضمياء فالح
غادر بعض نجوم الأندية الأوروبية معسكرات منتخبات بلادهم بعد خوض مباراة ودية واحدة ومنهم نجوم البرتغال بيرناردو سيلفا وروبن دياز لاعبا مانشستر سيتي، وبرونو فيرنانديز نجم مانشستر يونايتد، ولاعبا فولهام جواو باولينيا والحارس روي باتريشيو.
ولعب اللاعبون الـ90 دقيقة كاملة بمباراة الفوز ودياً على السويد 5-2 في جيمارايش الخميس وسيحصلون على راحة قبل مواجهة نجمي سيتي حامل اللقب المتصدر أرسنال في الـ31 من مارس الجاري، فيما يواجه فيرنانديز برنتفورد في 30 مارس.
وغادر الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز معسكر بطل العالم بعد صدمة استدعائه من قبل المدرب ليونيل سكالوني لأنه مصاب منذ فبراير الماضي. وتمرن مارتينيز مع زملائه في المنتخب لكنه عاد دون مشاركة ويأمل أن يلعب أمام برنتفورد في البريميرليغ، فيما أكد مدرب البرتغال روبرتو مارتينيز تسريح 8 من لاعبي الخط الأول مبكراً، وسيلعب بآخرين أمام سلوفينيا الثلاثاء وقال: «من الضروري أن نلعب بأفكار مختلفة خصوصاً أمام سلوفينيا لأنها تشبه السويد تلعب بـ2 في الهجوم. اللاعبون الذين غادروا المعسكر هم بيرناردو سيلفا وروبن دياز وجواو باولينيا ونيلسون سميديو وتوتي غوميز ورافائيل لياو وبرونو فيرنانديز وجونكالو راموس».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ycxek5c6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"