عادي
في دورتها الخامسة «معاً.. الوقت أجمل»

الشامسي يكرّم 364 شريكاً وداعماً لفعاليات متنزّه الشرطة الصحراوي

20:13 مساء
قراءة دقيقتين
الشامسي والمكرّمون

الشارقة:«الخليج»

في أجواء رمضانية مبهجة، وتعزيزاً لقيم الترابط المؤسسي، كرّم اللواء سيف الزري الشامسي، القائد العام لشرطة الشارقة، شركاء النجاح الاستراتيجيين والداعمين والمنظمين والمتطوعين الذين أسهموا في إنجاح فعاليات الدورة الخامسة من متنزّه الشرطة الصحراوي، وجاءت تحت شعار «معاً.. الوقت أجمل».

حضر الحفل الذي أُقيم مساء الجمعة في رحاب المتنزّه، العميد عبدالله مبارك بن عامر، نائب القائد العام، والعميد أحمد حاجي السركال، مدير عام العمليات الشرطية، ومن الرعاة: ماجد سالم الجنيد، الرئيس التنفيذي لتعاونية الشارقة، والدكتور عبدالله الكابوري، مدير دائرة شؤون الضواحي، وحسن البلغوني، مدير إدارة الاتصال المؤسسي بمصرف الشارقة الإسلامي، ومحمد عبيد الخيال، تنفيذي أول علاقات عامة وتشريفات، ممثل غرفة تجارة وصناعة الشارقة. ومن الشركاء الداعمين: الدكتور علي أحمد بوالزود، رئيس مجلس ادارة نادي الشارقة للسيارات القديمة، وعبدالله سلطان الكتبي، مدير بلدية البطائح، والمهندس خليفة بن هدة السويدي، مدير الخدمات الفنية في بلدية مدينة الشارقة، وعدد من كبار الضباط وممثلي الجهات الحكومية والخاصة.

وأعرب اللواء الشامسي، خلال كلمته عن شكره لتعاون الشركاء والداعمين، والمنظمين والمتطوعين، وكل من أسهم في إنجاح هذه الفعالية التي أسعدت المجتمع، وقدمت تجربة استثنائية في هذه الدورة. مؤكداً دورهم المحوري، وأهمية العمل المجتمعي، وفقاً لأطر الشراكة الاستراتيجية التي تتسق مع التطلعات والأهداف المنشودة.

وأضاف أن متنزّه الشرطة الصحراوي، حمل رسالة الشارقة الوافية نحو تعزيز الروابط الاجتماعية، بتقديم نموذج متميز للأسرة، وتجربة سياحية مثالية في أحضان طبيعة الشارقة، في جزء من الجهود المستمرة لتعزيز التواصل مع أفراد المجتمع، وتعزيز الوحدة والترابط الاجتماعي في بيئة طبيعية مُلهمة.

وفي ختام كلمته، أكد أهمية استمرار التعاون الفعّال، اللذين يمثلان الركيزة الأساسية لتحقيق النجاح في مثل هذه المبادرات الرائدة.

بعدها كرّم اللواء الشامسي 364 مشاركاً، منهم 5 رعاة و19 من الداعمين من الجهات الخاصة و الحكومية، و24 من اللجان التنظيمية والمساندة، و75 متطوعاً و30 محاضراً، و211 مشاركاً. شاكراً الجميع على العطاء والتنظيم المتميز.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/58c3z3zh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"