عادي
تألق الجوارح و«زعبيل 2» في الكرة الطائرة

ماديسون بطلة دراجات السيدات في دورة ند الشبا

23:42 مساء
قراءة دقيقتين
جانب من المنافسات

توجت الأسترالية ماديسون بلاك بلقب الفئة المفتوحة للسيدات في سباق الدراجات الهوائية 74 كيلومتراً الذي أقيم ضمن فعاليات النسخة 11 من دورة ند الشبا الرياضية. وفازت ماديسون بلاك بالمركز الأول، تلتها المصرية ابتسام زايد في المركز الثاني، وحلت الكازاخية أموتزانوفا موخابات في المركز الثالث.

وفي فئة الهواة للإماراتيين، فاز فاروق محمود عبدالله بالمركز الأول، تلاه سعيد صفر خيري في المركز الثاني، وحل خالد إبراهيم علي في المركز الثالث، وفي فئة الهواة إماراتيات فازت فرح المري بالمركز الأول، تلتها عائشة فولاذ في المركز الثاني، وحلت غاية المحرزي في المركز الثالث.

وفي الفئة المجتمعة للإماراتيين فاز قايد عبدالله سعيد بالمركز الأول، وفي الفئة المجتمعية إماراتيات فازت فاطمة خلفان الظاهري بالمركز الأول، وفي فئة كبار المواطنين والمقيمين سيدات فازت الأمريكية نيتيس لينتون بالمركز الأول.

وفي بطولة الكرة الطائرة، فاز فريق الجوارح على فريق إتش إم إس بنتيجة 3-1، وفاز فريق زعبيل 2 على فريق الملك في مباراة ماراثونية استمرت نقطة بنقطة بين الفريقين على مدار 4 أشواط لتنتهي بنتيجة 3-1.

واشتعلت المنافسة على بطاقات التأهل للدور نصف النهائي من بطولة كرة السلة للكراسي المتحركة المقامة حالياً بصالة نادي دبي لأصحاب الهمم، وتنتظر للجولة الأخيرة لحسم المتأهلين للمربع الذهبي بسبب تقارب النقاط بين الفرق في كل مجموعة.

وشهد اليوم الثالث فوز هيئة كهرباء ومياه دبي «ديوا» على هيئة الطرق والمواصلات بنتيجة 32-26 ضمن المجموعة الأولى، كما فاز فريق القيادة العامة لشرطة دبي على فريق بلدية دبي بنتيجة 30-25 ضمن نفس المجموعة، وتصدر بذلك فريق الهيئة الاتحادية قمة المجموعة برصيد 6 نقاط بالعلامة الكاملة في 3 مباريات، يليه شرطة دبي برصيد 5 نقاط من فوزين وتعادل، و«ديوا» الثالث بنفس الرصيد وبلدية دبي الرابع برصيد 5 نقاط.

ونجح فريق محاكم دبي في مواصلة الانتصارات بالفوز على مركز ورزيدنس البستان بنتيجة 14-10، فيما فاز فريق مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف على ماي دبي 25-9، وبذلك تصدر الإسعاف ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط والعلامة الكاملة في 3 مباريات، تلاه ماي دبي 6 نقاط من فوزين وخسارتين، والثالث محاكم دبي برصيد 5 نقاط، والرابع البستان برصيد 4 نقاط.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yz2wunsy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"