عادي
إصدار 48519 شهادة منشأ

41855 عضوية في غرفة عجمان 2023

12:37 مساء
قراءة دقيقتين
جانب من أعمال الملتقى
محمد الجناحي
خلال التكريم
خلال التكريم
جانب من أعمال الملتقى
عجمان: «الخليج»
بلغ إجمالي عدد عضويات غرفة تجارة وصناعة عجمان 41855 عضوية، وبلغ عدد شهادات المنشأ التي تم إصدارها 48519 شهادة خلال العام 2023.
وأكد محمد علي الجناحي، مدير عام غرفة عجمان بالإنابة، خلال فعاليات ملتقى شركاء غرفة عجمان لعام 2023 على أهمية الشراكات المميزة التي تحظى بها الغرفة ومدى تأثيرها المباشر والايجابي في تطوير منظومة العمل ومبادراتها ومشاريعها وتحقيق أهدافها الاستراتيجية.
وقال خلال المنتدى الذي عقدته الغرفة للاحتفاء بشراكاتها الاستراتيجية الناجحة والفعالة مع الجهات الحكومية والخاصة: نتشارك معكم قصة نجاح تحققت على مدار عام كامل كنتم شريكاً أصيلاً في تحقيقها، إنجازات متنوعة جسدت رؤية الغرفة وساهمت في ضمان استدامة ونمو مجتمع الأعمال في الإمارة، مؤكداً على اعتزاز الغرفة بالشراكات النوعية.
وأوضح الجناحي أن إمارة عجمان بقيادة صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم عجمان وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي، تشهد تطورات كبيرة ومتلاحقة في كافة المجالات الاقتصادية، السياحية، العقارية، التعليمية، الصحية، البنية التحتية والخدمية وغيرها من القطاعات، الأمر الذي يحتم على الجميع توسيع دائرة التعاون والشراكة خلال المرحلة المقبلة تحقيقاً لمبادئ رؤية عجمان 2030 بشكل عام ومبدأ التعاون ضمن رؤية الإمارة بشكل خاص.
وأكد مدير عام غرفة عجمان بالإنابة أن الغرفة ستكون أكثر سعياً وحرصاً على تعزيز تعاونها الاستراتيجي مع كافة الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة لتهيئة مناخ اقتصادي مبتكر ومستدام جاذب للاستثمارات وداعم لسهولة ممارسة الاعمال، كما ستحرص الغرفة على أن يكون لها بصمات فعالة في تحقيق رؤية عجمان 2030.
وأضاف أن الغرفة بتوجيهات مجلس إدارتها حريصة على المشاركة في تحقيق مستهدفات حكومة الإمارات لبرنامج «تصفير البيروقراطية الحكومية» من خلال توحيد الجهود والتكاتف مع شركائها الاستراتيجيين لتقليص الإجراءات الحكومية وإلغاء الاشتراطات غير الضرورية دعماً لريادة وسهولة ممارسة الأعمال والارتقاء بمستويات المرونة والجودة.
حضر المنتدى في ساحة متحف عجمان، محمود عثمان أبو الشوارب عضو مجلس إدارة غرفة عجمان ومديرو ومسؤولو الجهات الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص من شركاء الغرفة.
وتضمنت فعاليات الملتقى استعراض أبرز محطات مشاريع وإنجازات الغرفة خلال 2023، وما حققته من شراكات استراتيجية، والمعارض والفعاليات المتخصصة، واستعراض العديد من المشاركات المحلية والإقليمية والعالمية، والخدمات التي تم إطلاقها ومنها باحث السوق الذكي ومنصة المستشار التجاري وخدمة المستشار القانوني.
وفي ختام الملتقى قام محمود عثمان أبو الشوارب بتكريم شركاء غرفة عجمان الاستراتيجيين من الجهات الحكومية المحلية والاتحادية ومنشآت القطاع الخاص.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/29auznxc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"