عادي

البرازيل تتغنى بموهبة إندريك نجم ريال مدريد الجديد

11:25 صباحا
قراءة دقيقتين
البرازيل تتغنى بموهبة إندريك نجم ريال مدريد الجديد
البرازيل تتغنى بموهبة إندريك نجم ريال مدريد الجديد
البرازيل تتغنى بموهبة إندريك نجم ريال مدريد الجديد
البرازيل تتغنى بموهبة إندريك نجم ريال مدريد الجديد
متابعة: ضمياء فالح
نشر اتحاد الكرة الإنجليزي على حسابه في مواقع التواصل مقطع فيديو يظهر فيه النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور، وهو يتبادل قميص المنتخب مع زميله في الريال الإنجليزي جود بيلينغهام بعد المباراة الودية التي انتهت بفوز البرازيل بهدف لاعب الريال الجديد حيث سينضم إليهما في الصيف إندريك (17 عاماً).
ويظهر جود في الفيديو وهو يسأل فيني إن كان يريد قميص لاعب إنجليزي آخر فيجيب البرازيلي: «رايس» في إشارة لديكلان رايس نجم أرسنال متصدر البريميرليغ ما يعد إطراء كبيراً لنجم ويست هام المنتقل للمدفعجية مقابل 105 ملايين استرليني في الصيف.
من جهته، علق إندريك على دخوله تاريخ ملعب ويمبلي كأصغر لاعب يسجل فيه بمباراة دولية (17 عاماً و246 يوماً)، وقال: «أعترف بأنني لم أكن أعلم بهذا، كنت أركز على الاستعداد ولم أبحث في تاريخ الملعب قبل المباراة لكنني عرفت أنه معقل دولي مهم وهذا كان كافياً بالنسبة لي. أعرف بوبي شارلتون وهو أيقونتي من إنجلترا وأختاره دائماً في تشكيلتي بلعبة فيفا، اللعب في نفس الملعب الذي لعب فيه تشارلتون وتسجيل هدف في اليوم الذي دشن فيه رونالدو مسيرته الدولية شيء رائع»، في إشارة للظاهرة رونالدو الذي دشن مسيرته في 23 مارس 1994 قبل 30 عاماً بالضبط.
وأضاف إندريك:«تحدثت مع رونالدو واكتسبت منه خبرة وأنا سعيد وأتطلع لمساعدة زملائي والمنتخب بحثاً عن الإنتصارات. شقيقي نواه بسن الـ4 كان متحمساً لرؤيتي أسجل للبرازيل وأنا قلت له سأفعل كل ما بوسعي لأسجل والآن بعد تسجيلي هدفي الأول سأفكر في الهدية الجديدة التي سأقدمها له».
الصحف البرازيلية تغنت بإندريك ووصفته بأنه مستقبل البلاد بعد إصابات نيمار وغالباً سيكون المهاجم في تشكيلة المدرب دوريفال لمواجهة إسبانيا الثلاثاء، فيما يستعد الإنجليزي إيفان توني لقيادة هجوم إنجلترا أمام بلجيكا في ظل غياب هاري كين.
وانسحب كيل ووكر وهاري ماجواير للعلاج في عيادتي قطبي مانشستر وسيشارك ريكو لويس نجم سيتي مكان زميله ووكر، كما انسحب الحارس سام جونستون، لاعب كريستال بالاس، لإصابة في الكوع وسيحل مكانه حارس بيرنلي جيمس ترافورد خريج أكاديمية مانشستر سيتي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3rzf9hdr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"