عادي

أنخيل دي ماريا يتلقى تهديداً بقتل عائلته

15:52 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أنخيل دي ماريا يتلقى تهديداً بقتل عائلته
تسببت تصريحات الأرجنتيني أنخيل دي ماريا لاعب نادي بنفيكا البرتغالي، التي أعلن خلالها عن رغبته بإنهاء مسيرته بقميص فريق «روزاريو سنترال»، في تلقيه تهديداً بقتل عائلته.
وعثرت الشرطة الأرجنتينية على طرد تم تركه أمام مدخل منزل أنخيل دي ماريا، في مدينة فونيس، حمل رسالة موجهة إلى والديه من إحدى العصابات، جاء فيها «أخبروا ابنكم أنخيل ألا يعود إلى روزاريو مرة أخرى، وإلا سنؤذيه بقتل أحد أفراد العائلة».
وتابع صاحب الرسالة: «حتى بولارو –عمدة روزاريو- لا يستطيع إنقاذكم. نحن لا نلقي بقطع الورق، بل بالرصاص وجثث الأموات».
وذكرت تقارير للشرطة أن الرسالة تم تركها بواسطة سيارة مرت أمام منزل اللاعب، في الساعات الأولى من صباح الاثنين، والتقطتها كاميرات المراقبة بالمجمع السكني، وهو ما أدى للاشتباه بها، ليقرر أفراد الأمن الاتصال بالشرطة للإبلاغ عن الواقعة.
وأصدر أمن المجمع السكني بياناً أكد خلاله سماع دوي 4 طلقات رصاص قبل أن تغادر السيارة المكان مسرعة، إلا أن تقارير الشرطة لم تذكر وجود أي رصاصات أمام منزل أنخيل دي ماريا، كما لم يرد ذكر العثور على مصابين خلال الواقعة.
وجاءت رسالة التهديد بعد تصريحات أنخيل دي ماريا، 35 عاماً، حول رغبته في العودة إلى مسقط رأسه واللعب لمرة أخيرة بقميص فريق «روزاريو سنترال»، رغم سوء الأوضاع الأمنية في مدينة روزاريو.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y99xnhcb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"