عادي

شرطة عجمان تخرّج دورة الإعداد الـ 13 للمستجدين

00:25 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

شهد العميد خالد محمد النعيمي، نائب قائد عام شرطة عجمان حفل تخريج دورة الإعداد الأساسي ال13 للمستجدين، التي نظمها مركز تدريب الشرطة بحضور العميد علي عبيد الشامسي مدير عام الموارد والخدمات المساندة، والمقدم أماني راشد الساحب رئيس مركز التدريب، وعدد من الضباط وصف الضباط والأفراد بشرطة عجمان.

شارك في الدورة 30 منتسباً، واستمرت لمدة 11 أسبوعاً تلقى خلالها المشاركون التدريبات العسكرية الميدانية والعلوم النظرية الأمنية لتأهيلهم للارتقاء في مجال العمل.

ورحب نائب قائد عام شرطة عجمان بالمنتسبين الجدد موجهاً لهم الشكر والتقدير على انتسابهم وانضمامهم إلى السلك العسكري.

وأكدت المقدم أماني راشد الساحب، رئيس مركز التدريب، حرص شرطة عجمان على تدريب المستجدين وتزويدهم بالعلوم الأمنية الأساسية لرجل الأمن، التي تشمل التدريب العسكري الميداني التأسيسي والرياضي والمحاضرات المختلفة في البحث الجنائي والمرور والدوريات، وكل ما يخدم العمل الشرطي ويهدف إلى توعيتهم من الناحية الأمنية، واحترام القوانين، والنظام والانضباط.

وقالت إن الدورة شملت كذلك محاضرات في القيم المؤسسية والتعريف بمهارات لغة الجسد وإدارة المعرفة والابتكار والذكاء الاصطناعي، ومهارات الاتصال والتواصل، وكيفية التعامل مع المجتمع وإسعاد المتعاملين ضمن الخدمات المقدمة.

وفي ختام حفل التخريج كرم العميد خالد محمد النعيمي الشركاء والمحاضرين والمنتسبين المتميزين في الدورة، وأثنى على المستوى الرفيع لأدائهم، والتفاعل البناء في الدروس العلمية والعملية، ورحب باختيارهم القيادة العامة لشرطة عجمان مكاناً للعمل والعطاء، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في حياتهم العملية. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/275z8ehb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"