عادي
شرطتا الشارقة ودبي في نهائي مثير

ختام بطولة الشارقة الرمضانية للصالات الليلة

00:36 صباحا
قراءة دقيقتين
ختام بطولة الشارقة الرمضانية للصالات الليلة

الشارقة: عصام هجو

برعاية سمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي، نائب حاكم الشارقة، يسدل الستار على النسخة الأولى من بطولة الشارقة الرمضانية لكرة الصالات الليلة في صالة نادي البطائح الثقافي الرياضي، وتجمع مواجهة مسك الختام بين فريقي القيادة العامة لشرطة الشارقة والقيادة العامة لشرطة دبي.

كان فريق شرطة الشارقة قد تأهل إلى النهائي بالفوز على مجلس الشارقة الرياضي بهدف المتألق حسين مال الله، وتأهل فريق شرطة دبي بعد التغلب على هيئة الدفاع المدني بالشارقة بركلات الترجيح 3-2 بعد أن انتهى الزمن الرسمي للمباراة بالتعادل 2-2، وسجل هدفي شرطة دبي أحمد حسين بني حماد، وللشارقة خالد الشوكة وجلال الصيادي هدفاً عكسياً في مرماه.

وأكد عبدالملك جاني رئيس اللجنة المنظمة للبطولة سعادته بالمستوى الباهر والعالي والمميز لفرسان دور الأربعة، شرطة الشارقة وشرطة دبي والدفاع المدني ومجلس الشارقة الرياضي، وقال: بكل صدق هذه الفرق قدمت مستويات في غاية الجمال والقوة من حيث الإبداع الكروي، ويطيب لي أن أدعو كل محبي كرة الصالات للحضور إلى صالة نادي البطائح الخميس للاستمتاع بقمة مسك الختام.

وعلق محمد أحمد إبراهيم (حمدون مشرف عام فريق القيادة العامة لشرطة دبي وقال: الفرق الأربعة التي تأهلت إلى نصف النهائي تستحق أن تكون في النهائي وإذا كان المقعد في المباراة النهائية يقسم إلى فريقين كان يجب أن تتقاسمه هذه الفرق، ولكن هذا حال الكرة ولا بد من فائز واحد وبطل واحد.

وأكد «ندرس إمكانية المشاركة في منافسات كرة الصالات، وإذا سنحت الفرصة لن نتردد في المشاركة»

ومن جانبه أعلن فيصل عبدالله مدير البطولة عن اكتمال ترتيبات حفل مسك الختام وأن الدعوة وجهت إلى عدد كبير من الشخصيات الرياضية وأبناء كرة الصالات.

وأكد أن اللجنة ستطرح عدداً كبيراً من الجوائز والهدايا عبر السحوبات المجانية التي عودت الجماهير عليها يومياً طيلة أيام البطولة، وستكون مضاعفة في يوم الختام والتتويج، وأشاد فيصل عبدالله بجهود الشركات الراعية في مسيرة البطولة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2ds9wxx3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"