عادي

عبد العزيز النعيمي يتوج هيئة النقل بطلاً لدورة عجمان

01:35 صباحا
قراءة دقيقتين

عجمان: عصام هجو

برعاية سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، رئيس المجلس التنفيذي، توج الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي، رئيس دائرة التنمية السياحية في عجمان فريق هيئة النقل بطلاً لبطولة كرة القدم في ختام النسخة الرابعة لفعاليات الدورة الرياضية لحكومة عجمان، التي أقيمت خلال الفترة من 4 إلى 19 رمضان من تنظيم دائرة الموارد البشرية لحكومة عجمان بالتعاون مع مركز كواترو الرياضي.

شهد حفل الختام غانم بن مبارك الهاجري، مدير عام الهيئة العامة للرياضة، وراشد عبد الرحمن السويدي، مدير عام دائرة الموارد البشرية، وبخيت بن خالد بن طناف المنهالي، وأحمد الرئيسي رئيس اللجنة المنظمة العليا، وعبد العزيز عبد الله نائب رئيس اللجنة المنظمة العليا ومدير الدورة.

وجرد هيئة النقل فريق دائرة البلدية والتخطيط من لقبه وحرمه من نيل اللقب للمرة الرابعة على التوالي بعد فوزه عليه بركلات الترجيح 2 - 0 بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي.

وقام الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي، بتكريم فريق هيئة النقل بكأس البطولة، ودائرة البلدية والتخطيط بالمركز الثاني، والإدارة العامة للدفاع المدني بجائزة أفضل جهة حكومية مشاركة، ودائرة الميناء والجمارك بجائزة الفريق المثالي.

وفرض هيئة النقل سيطرته على أغلب الجوائز الفردية بفوز سامويل ملا بجائزة أفضل لاعب، وأوا ديجوبو بجائزة الهداف برصيد 9 أهداف، ورامي كمال أفضل مدرب، في حين فاز مامادو درامي من دائرة البلدية والتخطيط بجائزة أفضل حارس، وعبد الرحمن العوضي من دائرة الميناء والجمارك أفضل إداري.

وأشاد الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي، بالاهتمام الكبير الذي يوليه صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، رئيس المجلس التنفيذي، بالفعاليات الرياضية والمجتمعية في إمارة عجمان إيماناً منهما بالدور الفعال الذي تلعبه الرياضة في تعزيز أواصر التعاون، وإذكاء روح التنافس الإيجابي، وبناء الإنسان الذي يمثل الركيزة الأساسية للتقدم والازدهار.

تكريم

كما تم تكريم الحكم الدولي سلطان محمد صالح، ومسؤول الحكام علي عبد الله الشحي، والحكم عبد الله راشد النقبي، والحكم حميد خلفان الشامسي، والرعاة والجهات المشاركة في إنجاح الدورة.

وفي بطولة البادل تنس، نجح الإدارة العامة للدفاع المدني في الفوز باللقب على حساب مصرف عجمان في المباراة النهائية لفئة الدوائر الحكومية، حيث تفوق الثنائي عبد الله الدوله وعبد العزيز المهري على الثنائي خليفة المندوس وأحمد المهيري، وحصد الثنائي زايد المهيري وجاسم النعيمي لقب فئة الأفراد المستوى C بعد فوزهما في النهائي على فارس المندوس وطلال المندوس.

واختتمت منافسات الكرة الطائرة الشاطئية بتتويج الإدارة العامة للدفاع المدني بطلاً للمسابقة.

وفي منافسات كرة السلة، فاز فريق «إيجلز» بلقب البطولة بتغلبه في النهائي على فريق «بيسي» بنتيجة 80 - .

وفي بطولة الألعاب الشعبية، حقق الإدارة العامة للدفاع المدني لقب البطولة بعدما جمع 25 نقطة، وجاء في المركز الثاني القيادة العامة لشرطة عجمان بمجموع 24 نقطة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc396p4u

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"