عادي

قمة مانشستر سيتي وأرسنال تنتهي لصالح ليفربول

21:32 مساء
قراءة دقيقة واحدة

انتهت قمة مانشستر سيتي وضيفه أرسنال على استاد الاتحاد بالتعادل السلبي 0-0 ليكون ليفربول المستفيد الأول بعدما جرد «المدفعجية» من الصدارة بفوزه على برايتون 2-1 في المرحلة الثلاثين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ورفع ليفربول رصيده إلى 67 نقطة مقابل 65 نقطة لأرسنال الثاني و64 نقطة لمانشستر سيتي الثالث.

ودافع أرسنال بشكل جيد، ولم يسمح لمهاجمي سيتي بشن هجمات واعدة في استاد الاتحاد، ليخرج الفريقان بتعادل خاسر للفريقين.

وفي المباراة الثانية، وضع المصري محمد صلاح فريقه ليفربول في صدارة «البريميرليغ» بتسجيله هدف الفوز الثمين على برايتون 2-1.

وتخلّف ليفربول بهدف مبكر ومفاجئ لداني ويلبيك بعد أقل من دقيقتين قبل أن يدرك الكولومبي لويس دياز التعادل في الدقيقة 27 ويمنح صلاح فريقه الفوز في منتصف الشوط الثاني، ليسجل النجم المصري هدفه رقم 16 ويحتل ثاني ترتيب الهدافين بعد هالاند مهاجم سيتي صاحب 18 هدفاً.

واستعاد ليفربول بالتالي نغمة الانتصارات بعد سقوطه أمام مانشستر يونايتد 3-4 بعد التمديد في ربع نهائي كأس إنجلترا قبل توقّف النشاط أثناء النافذة الدولية، ما حرمه من إمكانية تحقيق رباعية رائعة في الموسم الأخير لمدربه الألماني يورغن كلوب.

وكان ليفربول أحرز كأس رابطة الأندية الإنجليزية بفوزه على تشيلسي 1-0 بعد التمديد أواخر فبراير الماضي وبلغ ربع نهائي الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ)، وينافس بقوة على اللقب المحلي أيضاً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3kpxeuuv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"