عادي
تركز على تعزيز التواصل بمختلف القطاعات

مركز دبي التجاري العالمي ينبض بالفعاليات خلال إبريل

13:18 مساء
قراءة 3 دقائق
مركز دبي التجاري العالمي ينبض بالفعاليات خلال إبريل
مركز دبي التجاري العالمي ينبض بالفعاليات خلال إبريل
دبي: «الخليج»
يواصل مركز دبي التجاري العالمي، توفير منصة شاملة للابتكار والتعاون بين مختلف القطاعات من خلال أجندة فعالياته المميزة لشهر إبريل، والتي تغطي مجموعة متنوعة من القطاعات الحيوية مثل الطاقة والرعاية الصحية والتعليم والأمن السيبراني، وهو ما يعزز مكانة المركز ودوره المحوري في تعزيز قطاع الأعمال وخلق فرص للتواصل وتبادل الأفكار وتحفيز المبادرات الرائدة بين المختصين في مختلف القطاعات.
معرض الشرق الأوسط للطاقة: 16-18 إبريل
يقام معرض الشرق الأوسط للطاقة، خلال الفترة من 16 وحتى 18 إبريل. ويعتبر المعرض منصة هامة تجمع قادة قطاع الطاقة لرسم ملامح مستقبل هذا القطاع. وتتيح الفعالية المرموقة للخبراء في مختلف أنحاء المنطقة والعالم اعتماد أفضل المسارات المدروسة في مجال تحول الطاقة، وتسليط الضوء على أحدث التقنيات، وتحسين استراتيجيات الطاقة الخاصة بهم. وتشمل هذه الفعالية مؤتمراً ومعرضاً تجارياً وتستقطب أكثر من 800 جهة عارضة دولية، لتقديم ابتكارات مميزة ضمن خمسة قطاعات تقود التحول في قطاع الطاقة: الحلول الذكية، ومصادر الطاقة النظيفة والمتجددة، والمولدات الاحتياطية والطاقة الحرجة، والنقل والتوزيع، واستهلاك الطاقة وإدارتها.
معرض الشرق الأوسط للطلاء
يستضيف مركز دبي التجاري العالمي معرض الشرق الأوسط للطلاء خلال الفترة من 16 وحتى 18 إبريل. ويجمع المعرض مختلف الجهات المعنية في قطاع الطلاء في المنطقة منذ ثلاثة عقود تقريباً، ويوفر فرصة مثالية للمصنعين وموردي المواد الخام والموزعين والمشترين والأخصائيين الفنيين للتواصل والتفاعل واستكشاف ابتكارات القطاع. ويتيح المعرض للزوار فرصة لقاء أكثر من 200 علامة طلاء.
معرض عالم الحيوانات الأليفة العربي
يعود معرض عالم الحيوانات الأليفة العربي في عام 2024 بعد النجاح الكبير الذي حققه العام الماضي. ومن المتوقع أن تكون هذه الدورة هي الأكبر على الإطلاق في تاريخ المعرض، حيث يجمع بين التجارة والترفيه، بما يواكب تطلعات عشاق الحيوانات الأليفة والشركات الباحثة عن فرص للتوسع في سوق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
«جيسيك»
يقام معرض ومؤتمر الخليج لأمن المعلومات «جيسيك» خلال الفترة من 23 وحتى 25 إبريل، وهو فعالية مميزة لتعزيز الروابط في مجتمع الأمن السيبراني العالمي. ويوفر المعرض لمقدمي خدمات الأمن السيبراني والشركات من جميع أنحاء العالم إمكانية الوصول إلى مجموعة من الفرص القيّمة في السوق سريع النمو، ويمثل منصة استثنائية للشراكات بين القطاعين الحكومي والخاص، والتي بدورها توفر العديد من أكبر الفرص والمشاريع في هذه السوق الحيوية.
إدارة الطوارئ والكوارث
يعتبر المؤتمر والمعرض الدولي لإدارة الطوارئ والكوارث، المقام من 23 وحتى 25 إبريل، المنصة الرئيسية للطوارئ وإدارة الكوارث والبحث والإنقاذ على مستوى المنطقة والعالم. ويجمع المؤتمر في دورته الخامسة عشرة، والتي تمتد لثلاثة أيام، صناع القرار الرئيسيين وخبراء الاستجابة لحالات الطوارئ العاملين في الجهات الحكومية ووكالات الإغاثة والمنظمات غير الحكومية ووسائل الإعلام والقطاع الخاص.
«ديهاد»
ويقام مؤتمر ومعرض دبي الدولي للإغاثة والتطوير «ديهاد» خلال الفترة من 23 وحتى 25 إبريل. وتهدف هذه الفعالية السنوية لتعزيز مستويات التعاون وتوحيد جهود الإغاثة الإنسانية العالمية وتطوير المجتمعات، إضافة إلى ابتكار طرق جديدة لمواجهة تداعيات الأزمات والكوارث الطبيعية في جميع أنحاء العالم. وتركز الدورة العشرون من الفعالية على الدبلوماسية الإنسانية في سياق العديد من المجالات، مثل الأمن الإنساني وتوفره، والتغير المناخي، والهجرة، والتحديات الصحية العالمية.
دوموتيكس الشرق الأوسط: 23-25 إبريل
يقام معرض دوموتيكس الشرق الأوسط خلال الفترة من 23 وحتى 25 إبريل، حيث يعرض مجموعة متنوعة من السجاد والموكيت المصنوع آلياً ويدوياً، إضافة إلى مختلف أنواع فرش الأرضيات. ومن المتوقع أن تحقق دورة العام 2024 نجاحاً كبيراً بعد عودة المعرض إلى دبي.
«جيتكس»
يعتبر المعرض العالمي للتعليم والتدريب «جيتكس»، الذي يُقام خلال الفترة من 24 وحتى 26 إبريل، الفعالية الرائدة في المنطقة لتوظيف الطلبة، كما يمثل منصة فعّالة للمؤسسات التعليمية الساعية إلى تحقيق أهداف القبول لدى الطلبة في المدارس والجامعات.
معرض المدرسة والحضانة
ينعقد معرض المدرسة والحضانة من 27 وحتى 28 إبريل، ويمثل فرصة فريدة ومجانية للأهالي للإجابة عن جميع أسئلتهم المتعلقة بالتعليم تحت سقف واحد. ويشارك في المعرض مئات المؤسسات التعليمية، ويقدم للحاضرين جلسات حوارية وفرص الاستماع للخبراء أثناء مناقشتهم مجموعة من المواضيع، تتضمن خيارات المناهج الدراسية والرسوم وصحة ورفاهية الطلبة.
مؤتمر جمعية آسيا والمحيط الهادئ لأمراض القلب
يقام مؤتمر جمعية آسيا والمحيط الهادئ لأمراض القلب خلال الفترة من 30 إبريل وحتى 5 مايو. ويمثل المؤتمر العالمي فرصة لأطباء القلب من جميع أنحاء العالم للتواصل وتبادل المعرفة وتوحيد الجهود لتقديم أفضل الخدمات الصحية لعلاج أمراض القلب على مستوى العالم. ويهدف المؤتمر إلى تعزيز التطور والابتكار في مجال رعاية القلب والتعليم والبحث ومبادرات الصحة العامة ورسم ملامح مستقبل علاج أمراض القلب.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yckcvtbh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"