عادي

ختام بطولتي الطائرة وشد الحبل بشرطة رأس الخيمة

21:18 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1
خلال تتويج الفائزين

شهد العميد محمد عبيد الخاطري مدير عام الموارد والخدمات المساندة ختام مسابقة الكرة الطائرة وشد الحبل ضمن الفعاليات والأنشطة الرياضية للمنطقة الأمنية برأس الخيمة، بحضور المقدم عبد الله بن سلطان القاسمي رئيس قسم الأنشطة الرياضية.

شهدت المسابقات مشاركة عناصر الشرطة الرياضية الذين يمثلون الإدارات العامة المختلفة بالمنطقة الأمنية، وأستطاعت من خلالها الإدارة العامة للعمليات الشرطية بالظهور بشكل مميز وحصد المركز الأول عن جدارة في مسابقة كرة الطائرة، فيما حصل مكتب القائد العام ونائبه على المركز الثاني، وحلت إدارة الدفاع المدني على المركز الثالث.

أما عن نتائج مسابقة شد الحبل، فقد حصلت إدارة الدفاع المدني على المركز الأول، وجاءت الإدارة العامة للعمليات الشرطية في المركز الثاني، وحل مكتب القائد العام ونائبه بالمركز الثالث.

وفي الختام توج الفائزين، مدير عام الموارد والخدمات المساندة، الذي أكد أن هذه البطولات تعكس اهتمام القيادة بمختلف الفعاليات الرياضية إيماناً منها بدور الرياضة في إعداد الشخصية الشرطية المتكاملة لما لها من دور كبير في غرس الثقة بالنفس وتكريس مبدأ المنافسة الشريفة بين جميع العاملين ورفع مستوى اللياقة البدنية ونشر الوعي الرياضي لجميع منتسبي القيادة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/53wffwkv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"