مقال مدفوع
جديد الأسواق

ماكينة الحلاقة والتشذيب Hi-Viz™ من Wahl دقة لا مثيل لها للحلاقيين ومصففي الشعر

12:00 مساء
قراءة 3 دقائق
wahl

بعد أكثر من 100 عام من الابتكار، تواصل شركة Wahl تطوير المنتجات وتحسينها جنباً إلى جنب مع التقدم التكنولوجي واحتياجات المستهلك، وعليه، فقد باعت الشركة الملايين من ماكينات الحلاقة المختلفة والحديثة في جميع أنحاء العالم ، مع ضمان أكثر من عامين من الهندسة المكثفة، واختبارها يدوياً وتجميعها بعناية في الولايات المتحدة الأمريكية، فإن أحدث عروض Wahl، Hi-Viz، هي أكثر من مجرد أداة - إنها تجسيد لشغفك.

أداة التشذيب Hi-Viz™ الجديدة، المبتكرة تستهدف جميع مصففي الشعر والحلاقين الذين يسعون جاهدين لتحقيق أقصى قدر من الكمال. تضع تقنية Hi-Viz™ معايير جديدة في صناعة تصفيف الشعر، ما يساهم بإنشاء خطوط وتفاصيل دقيقة للغاية في وقت قصير جداً. تم تصميم أداة Hi-Viz Trimmer  لأولئك الذين يحبون الدقة والتفاصيل. ويأتي تصميمها رفيع ما يسمح بمزيد من الرؤية والتحكم مع كل عملية حلاقة. كما تحتوي أداة التشذيب Hi-Viz™ على شفرة T خاصة تتيح لمصففي الشعر تحقيق نتائج آمنة ودقيقة حتى في المناطق التي يصعب الوصول إليها مثل الأذنين. ويتميز الجهاز الاحترافي المبتكر برؤية مثالية وهو أمر مهم للحلاقين عند القيام بحلاقة دقيقة.
ك.
 

الصورة
wahl


ميزة مبتكرة أخرى لأداة التشذيب Hi-Viz™ هي التحكم في السرعة. تقوم أداة التشذيب الاحترافية تلقائياً بضبط سرعة محركها وفقاً لكثافة شعر العميل وسمكه وتحقق القص الأمثل مع كل تمريرة، بغض النظر عن نسيج الشعر. تضمن أداة التشذيب Hi-Viz™ النتيجة المثالية لكل أنواع الشعر على حدة.

تحتوي مجموعات الحلاقة عالية الجودة أيضاً على طلاء كربوني يشبه الماس (DLC). وهذا يضمن عمر خدمة أطول بثماني مرات مقارنة بالشفرات غير المطلية. كما يقلل الطلاء الخاص بشكل فعال من سخونة الشفرات أثناء قص الشعر.

 

الصورة
wahl

يجعل تصميم ComfortCurve™ المريح مع قبضة إضافية على الجوانب استخدامها مريح وبشكل خاص في الإمساك بها. بفضل بنيتها المعدنية المتطورة والمتوازنة، فهي لا تثير الإعجاب بتصميمها الأنيق فحسب، بل أيضاً بقدرتها المثالية والفعالة. يمكنها العمل لاسلكياً لأكثر من ساعتين، ووقت شحن يصل إلى 45 دقيقة مع إمكانية شحن USB-C وتشغيل اختياري بالتيار الكهربائي، فإن أداة التشذيب Hi-Viz™ تكون دائماً جاهزة للاستخدام بشكل موثوق.

الميزات

 

الصورة
wahl

•    شفرة T عريضة مصنوعة من الكربون الشبيه بالألماس لعمرأطول.
•    محرك التحكم في السرعة التكيفي: يتم ضبط سرعة المحرك تلقائياً.
•    7,200 دورة في الدقيقة
•    135 دقيقة وقت العمل
•    مدة الشحن 45 دقيقة
•    يمكن شحنها عبر منفذ USB اختياري
•    خيار الفجوة الصفرية للقص القريب
•    رقبة رفيعة لتحقيق أقصى قدر من الرؤية والتحكم
•    تصميم منحني مريح وخفيف الوزن
•    هيكل معدني متوازن بالكامل
•    تظل الشفرات المطلية بالكربون الشبيه بالألماس (DLC) باردة وحادة لفترة أطول

 

الصورة
wahl

يؤكد Garret McGuire، مدير العلامة التجارية العالمية لشركةWahl  على الابتكار والجودة في التصميم قائلاً: "مع الهندسة المتقدمة وتطوير الشفرات في مصنعنا في ستيرلنج، إلينوي، فإن أداة التشذيب Hi-Viz  مليئة بالميزات للحلاقين الذين يعشقون التفاصيل. ويسعدنا أن نقدم أعلى مستوى من الجودة في أدوات التشذيب عالية الوضوح لدعم الحلاقين الذين يريدون أن يكونوا في قمة مجالهم. "

منذ عام 1919، ومع اختراع أول ماكينة قص شعر كهربائية عملية، أصبحت شركة Wahl Clipper   Corporation رائدة في فئة المنتجات الاحترافية والعناية الشخصية. اليوم، مع أكثر من 3300 موظف حول العالم، تفتخر شركة Wahl بمواصلة الابتكار وخدمة العملاء المتميزة التي أنشأهاLeo J. Wahl. .

يقع المقر الرئيسي لشركة Wahl في ستيرلنج، إلينوي، وتقوم بالتوزيع في 176 دولة ولديها 5 مرافق تصنيع عالمية و22 مكتب مبيعات. في Wahl، نحن فخورون بتراثنا المتميز وقائمتنا الرائعة من الابتكارات الرائدة لحاضر ومستقبل السوق العالمية.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم زيارة http://www.wahlpro.com/ 
تتوفر منتجات Wahl الاحترافية في الإمارات العربية المتحدة من خلال موقع Popular Electronics.
للاستفسار عن الخدمة يرجى الاتصال أو واتساب على الرقم 971581622323
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr45dkhu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"