عادي

مدرب جيرونا يكافئ نجمه المخضرم.. وكلمات عنصرية توقف مباراة

11:48 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
مدرب جيرونا يكافئ نجمه المخضرم.. وكلمات عنصرية توقف مباراة
مدرب جيرونا يكافئ نجمه المخضرم.. وكلمات عنصرية توقف مباراة
متابعة: ضمياء فالح
أثنى ميشيل مدرب جيرونا الإسباني على نجمه الأوروغوياني كريستيان ستواني (37 عاماً) بعد تسجيله هدف الفوز في الوقت القاتل على حساب ريال بيتيس، وقال المدرب الذي قرب الفوز فريقه من المشاركة في أوروبا الموسم المقبل: «ستواني سيحمل شارة الكابتن في أول يوم لنا في أوروبا».
وسجل ستواني حتى الآن 6 أهداف من الدكة ويتصدر بهذا الكم من الأهداف سلسلة أفضل لاعب احتياط في جميع البطولات الأوروبية الخمس الكبار.
بيد أن العنصرية ضربت إسبانيا مجدداً هذا الأسبوع في مباراة درجة ثالثة بين رايو ماجداهوندا وسيستاو وتوقفت المباراة بعد مرور 3 دقائق بسبب الهتافات بحق حارس رايو السنغالي شيخ سار.
وانفعل الحارس وضرب بقدمه لوحة الإعلانات وأمسك بربطة عنق أحد المشجعين ما دفع الحكم الذي لم يعرف حينها سبب غضب الحارس لإشهار البطاقة الحمراء بوجهه وعندما علم زملاء سار بما حدث انسحبوا بشكل جماعي من الملعب.
وصرح الحارس في مقابلة: «عندما ذهبت لشرب الماء من خط التماس صرخوا علي وشتموني وقالوا: «أيها الأسود أركض، أيها الأسود اللعين، وأنا لم أتحمل».
وسيقرر اتحاد الكرة ما سيحصل بخصوص إيقافه وما سيحصل للمشجعين العنصريين ويعتقد كل مشجع متحضر في إسبانيا بوجوب إلغاء البطاقة الحمراء وحظر دخول العنصريين مدى الحياة للملاعب.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3auwmn37

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"