عادي

مرح ومغامرات في «دار الزين» بحديقة الحيوانات بالعين

16:28 مساء
قراءة دقيقتين
مرح ومغامرات في «دار الزين» بحديقة الحيوانات بالعين
مرح ومغامرات في «دار الزين» بحديقة الحيوانات بالعين
فؤاد عبد الواحد
محمد الشحي
يوفر مهرجان «دار الزين» داخل حديقة الحيوانات بالعين تجارب متنوعة في العيد ورحلات إلى أحضان الطبيعة على مدار 10 أيام مليئة بالمرح والمغامرات والأنشطة العائلية والأطعمة الشهية، ويجمع بين أنشطة المزرعة ورحلات السفاري في الفترة من 12 إلى 21 إبريل / نيسان الجاري.
ويمكن الاستمتاع بمجموعة واسعة من الأنشطة وسط الطبيعة الغنّاء والتفاعل مع الحيوانات في الحديقة، والاستمتاع بمأكولات الشارع، وقضاء لحظات من المرح مع جولات الكرنفال للأطفال، وورش العمل التفاعلية، وعروض الأفلام الخارجية في أحضان الطبيعة.
ويمكن الاستمتاع بعروض الأداء الحية التي يقدمها النجوم المحليون الأكثر تفضيلاً ومن ضمنهم فؤاد عبد الواحد ويارا وناصيف زيتون ومحمد الشحي ونينجا كيدز مع فقرات ترفيهية ممتعة كل يوم.
ويقدم المهرجان تجربة ريفية في «مزرعة داز»، حيث ينتظركم عالم مُستوحى من أجواء المزرعة يقدم العديد من الجلسات والفرص لاستكشاف الطبيعة والتعرف على ثقافة الإمارات وتراثها العريق، وتنظيم ورش عمل مشوِّقة للأطفال تركز على الاستدامة، والزراعة، وإعادة التدوير لمواد مفيدة كل يوم خلال المهرجان.
وسيعود «سوق داز»، الذي يعرض العلامات التجارية المُستدامة والعلامات التجارية المحلية المفضلة.
ولكل عشاق المأكولات اللذيذة في المهرجان، تُقدم تشكيلة من المأكولات الشهية التي تشمل خيارات متنوعة لإرضاء جميع الأذواق.
وفي هذا العام، يخطو مهرجان «دار الزين» خطوة أخرى في أحضان الطبيعة بأنشطته التي تناسب جميع أفراد العائلة.
بالنسبة للأنشطة العملية، يمكن للأطفال الانغماس في عالم الجيولوجيا والتعرف على أساسياته في ورشة تعدين الأحجار الكريمة، وتستمر الجلسة لمدة 40 دقيقة، وهي مناسبة للأطفال من سن 7 سنوات فأكثر.
وبجانب ألعاب المهارات بالمهرجان، تعرض أفلام مع الفقرات الترفيهية الحية والعروض الموسيقية المفعمة بالحماس في أحضان الطبيعة.
ويمكن تجربة الفعاليات الممتعة في حديقة الحيوانات بالعين من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 8 مساءً خلال مدة المهرجان.
ويقف الفنانان فؤاد عبد الواحد ويارا على مسرح مهرجان «دار الزين» 13 إبريل في أمسية موسيقية وترفيهية.
وفي 20 إبريل، يقدم الفنانان ناصيف زيتون ومحمد الشحي على أرض المهرجان تجربة موسيقية لا مثيل لها، حيث يقدم الشحي مزيجه الفريد من الإيقاعات الإماراتية والمعاصرة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yszz9d3z

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"