مقال مدفوع
جديد الأسواق

إجازة عيد لا تنسى مع "شرف دي جي " اكتشف كيف تعزز رحلتك بمزيد من الأدوات الذكية

11:58 صباحا
قراءة 3 دقائق
sharafdg

مع اقتراب عيد الفطر السعيد، تبدأ الإستعدادات لعطلة نهاية أسبوع طويلة ومذهلة، الكلمة الأكثر شيوعاً الآن هي: "السفر"، إذا كنت تخطط للسفر والاحتفال مع أحبائك ومشاركة الهدايا الذكية، هذا هو الوقت المناسب.

يقدم "شرف دي جي" حلولاً استثنائية من الأجهزة التكنولوجية الصديقة للسفر للباحثين عن تجارب سلسة تمزج بين المغامرة والراحة والخصوصية، سواء كنت من عشاق اللياقة البدنية أو الموسيقى أو مؤثراً أو شغوفاً بالأزياء والتكنولوجيا.  فإن هذه الأجهزة المبتكرة يمكنها الارتقاء بألعابك الذكية وتجربتك خلال السفر، فيما يلي 5 طرق يمكن للتكنولوجيا أن تغير بها مغامرتك القادمة:

- في عصر الاتصالات الرقمية والحياة عبر الإنترنت، أصبح استخدام الهواتف الذكية المتطورة والمزودة بكاميرات عالية الجودة أمراً لا غنى عنه بالنسبة للأفراد الذين يسعون لإنتاج ومشاركة محتوى مميز. ومن بين الأجهزة التي يمتلكها شرف دي جي، يبرز أحدث الهواتف الذكية من طراز iPhone وSamsung Galaxies، والتي تعزز تجربة الاستخدام وتسهم في زيادة عدد المتابعين لمن يعتمدون عليها في إنشاء محتوى مبدع.

-ومن أجل التقاط الصور والفيديوهات بجودة سينمائية واستخدامها في تحرير المحتوى، يقدم جهاز DJI Osmo Mobile 6 أداءً استثنائياً، ما يجعله الخيار المثالي لمن يعملون في مجال المدونات والسفر لتحسين جودة تجربة تقديم القصص الشخصية، وبالنسبة للمسافرين الذين يحتاجون إلى البقاء على اتصال في أي مكان، يمكن شحن عدة أجهزة في نفس الوقت باستخدام شاحن الحائط من Anker وبنك الطاقة، ما يمنح المسافرين القدرة على العمل دون انقطاع والتنقل بكل يسر ومشاركة الذكريات بسهولة.

-إذا كنت من عشاق اللياقة البدنية وتسعى لمراقبة كل سعرة حرارية تحرقها، وتلتزم بزيارة صالة الألعاب الرياضية حتى في أيام العطلات، فإن استخدام أجهزة تتبع اللياقة البدنية يمكن أن يكون ضرورياً لك. يمكنك تعزيز روح التنافسية وتحفيز نفسك باستخدام أحدث أجهزة تتبع اللياقة البدنية من هواوي أو الساعات الذكية مثل Apple Watch لمراقبة تقدمك في نمط الحياة الصحي.

-وبالنسبة لعشاق الألعاب الإلكترونية الذين يرغبون في الحفاظ على أدائهم العالي أثناء التنقل، ينبغي عليهم الاستثمار في أجهزة الكمبيوتر المحمولة ووحدات التحكم عالية الأداء المخصصة للألعاب. هذه الأجهزة تسمح لهم بالسيطرة على المعارك الافتراضية بشكل فعّال وتوفر لهم أفضل تجربة للألعاب أثناء التنقل.

الصورة
sharaf


.
-هل تبحث عن الأناقة والأداء في نفس الوقت؟ إذا كنت كذلك، فإن قوائم التشغيل الجاهزة تنتظرك مع أحدث تقنيات السماعات اللاسلكية. جرب سماعات الرأس مانعة الضوضاء مثل Bose's Quiet Comfort Ultra أو Sony XM5 لتجربة استماع مميزة وخالية من الضجيج. وبالنسبة لعشاق الموضة، تقدم سماعات الأذن اللاسلكية بتقنية البلوتوث من Huawei FreeClip وBose تجربة فريدة تجمع بين الأناقة والأداء. فهي تضيف لمسة من الأناقة إلى مظهرك أثناء الاستماع إلى الموسيقى بجودة عالية دون عناء.

تجربة استماع مثالية تندمج بين الأداء الفائق والأناقة الراقية، وهو ما تقدمه شرف دي جي 
في مجموعتها الواسعة من الأجهزة الإلكترونية، أصبح العثور على الهدية المثالية أمراً سهلاً. تصفح مجموعتها وقم بزيارة متاجرها للحصول على مشورة الخبراء والتوصيات المخصصة.

تذكر أن العيد لا يتعلق فقط بالولائم والاحتفالات؛ يتعلق الأمر أيضاً بنشر الفرح. لذلك، اجمع هذه الأدوات الملائمة للسفر واجعل هذا العيد ذكرى لا تنسى.
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/musz85yv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"