عادي

باقة من الأفلام والمسرحيات في العيد على «يانغو بلاي»

20:35 مساء
قراءة دقيقة واحدة

بينما يستعد العالم العربي لاستقبال عيد الفطر، تواصل «يانغو بلاي» تعزيز مكانتها كأول منصة ترفيهية مدعومة بالذكاء الاصطناعي تجمع بين الأفلام، والمسلسلات، والأغاني والألعاب الصغيرة في مكان واحد لإضفاء لمسة متميزة من الفن والتسلية للجمعات والاحتفالات العائلية. تضم باقة الترفيه هذا العيد تشكيلة رائعة من الأفلام المحبوبة والمسرحيات الكلاسيكية الغنية بالفانتازيا والكوميديا والتشويق والرومانسية والدراما الاجتماعية مع مواضيع تهم جميع أفراد العائلة مثل، الترابط الأسري وعدم فقدان الأمل.

تحتفل هذه المجموعة التي تم اختيارها بعناية بالموروث العربي والتقاليد العريقة لسرد القصص في المنطقة، وذلك عبر سيناريوهات ملهمة من إبداع وإخراج وإنتاج مواهب محلية، مما يجعل يانغو بلاي، المنصة المفضلة لتسليط الضوء على إبداع وثقافة المنطقة في موسم الأعياد والعطلات.

يُعرض أول أيام العيد، فيلم «ع الزيرو»، و«حوجن»، وضحك وحب مع «أبو نسب»، كما وتحتوي المنصة على مجموعة من المسرحيات الكلاسيكية التي تتراوح بين الكوميديا والسخرية والتلميح السياسي، لجميع أفراد العائلة لقضاء أوقات رائعة هذا العيد، منها: الواد سيد الشغال، وشاهد ما شافش حاجة، وسيدتي الجميلة، والعيال كبرت، والمتزوجون.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/kd8wbaws

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"