عادي

شرطة رأس الخيمة تطلق مبادرة «يعطيك خيرها»

00:26 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

أطلقت القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، ممثلة في إدارة ترخيص الآليات والسائقين، مبادرة «يعطيك خيرها» لترخيص المركبات عبر منافذ البيع «وكالات السيارات» من خلال توفير أرقام مركبات مسبوقة الصنع إسعاداً لأفراد المجتمع.

وتأتي هذه المبادرة تطبيقاً لرسالة وزارة الداخلية، الرامية إلى العمل بفاعلية وكفاءة لتعزيز جودة حياة مجتمع الإمارات من خلال تقديم خدمات استباقية ذكية ومبتكرة.

وأكّد العقيد صقر بن سلطان القاسمي، مدير إدارة ترخيص الآليات والسائقين بشرطة رأس الخيمة، أنّ إطلاق مبادرة «يعطيك خيرها» يأتي في إطار السعي لتحقيق أهداف وزارة الداخلية، والقيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، بتمكين التنقل الآمن على الطرق باستخدام الأنظمة المرورية الحديثة، والتحول نحو الخدمات الذكية وتبسيط إجراءات ترخيص الآليات من خلال ربط منافذ البيع إلكترونياً عبر تطبيق «MOI» التابع لوزارة الداخلية، بحيث تمكّن المتعامل من الحصول على خدمة الرقم والترخيص الفوري لمركبته في زمن قياسي.

وأوضح أنّ شرطة رأس الخيمة طورت هذه الخدمة بالتعاون مع هيئة الموارد العامة عبر نظام إلكتروني متكامل يتضمن إنشاء شبكة ربط داخلية مع منافذ بيع المركبات لإدارة العمليات الخاصة بالخدمة، وذلك في إطار سعيها لتبسيط الإجراءات الحكومية وإلغاء الإجراءات والاشتراطات غير الضرورية. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yatdbyhb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"