عادي

كريم محمود عبد العزيز يكشف كواليس ظهوره طفلاً في فيلم «الناظر»

20:42 مساء
قراءة دقيقة واحدة

كشف الفنان المصري كريم محمود عبد العزيز كواليس ظهوره طفلاً ضمن أبطال فيلم «الناظر» للمخرج شريف عرفة، والذي لعب بطولته نجم الكوميديا الراحل علاء ولي الدين.

وأوضح كريم محمود عبد العزيز في تصريحات تليفزيونية أنّه كان زميلاً في المدرسة لشيرين ابنة المخرج شريف عرفة، وأخبرته في أحد الأيام أنّ والدها يحضر لفيلم اسمه «الناظر صلاح الدين»، ليسألها عما إذا كان ذلك يعني وجود أدوار لتلاميذ ضمن الأحداث، وهو ما أكّدته له.

وأضاف أنّه طلب من شيرين عرفة أن تبلغ والدها برغبته في الحصول على فرصة لكي يخوض تجربة الأداء لأحد أدوار التلاميذ، وهو ما تحقق، حيث أخبرته في أحد الأيام أنّ شريف عرفة ينتظرهما في الاستوديو عقب انتهاء اليوم الدراسي.

وحكى كريم محمود عبد العزيز أنّه ذهب لمقابلة المخرج شريف عرفة، الذي منحه مشهداً ليحفظه قبل أن يختبره، وحين أدى أول جملتين منه وافق على مشاركته ضمن أبطال فيلم «الناظر» بدور كريم التلميذ في مدرسة عاشور.

وأشار إلى أنّه كان متحمساً للغاية قبل العرض الخاص واصطحب والده النجم الراحل محمود عبد العزيز، لكنه شعر بالصدمة حين اكتشف أنّه قد تم حذف مشهدين من دوره.

يُذكر أنّ فيلم «الناظر» تم عرضه عام 2000، من تأليف أحمد عبد الله، قصة وإخراج شريف عرفة، بطولة.. علاء ولي الدين، هشام سليم، أحمد حلمي، محمد سعد، حسن حسني، بسمة، محمد يوسف، وسليمان عيد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/p5bf7h8e

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"