عادي

مخرج «العتاولة» يُعلن وجود جزء ثانٍ في رمضان 2025

23:37 مساء
قراءة دقيقتين

أعلن المخرج أحمد خالد موسى عن استعداده لتقديم جزء ثانٍ من مسلسل «العتاولة» خلال شهر رمضان المقبل.

ونشر موسى عبر حسابه على إنستغرام صورة جمعته مع المنتج أنور صادق الصباح، وكتب: «العتاولة ٢ رمضان ٢٠٢٥ إن شاء الله. أول جزء ثانٍ في حياتي مع ألذ شركة وألذ منتج وألذ نجوم وطاقم عمل».

وجاءت الإشارة الأولى لتغيير نهاية مسلسل «العتاولة» ووجود جزء ثانٍ، ضمن أحداث الحلقة 29 التي تضمنت حواراً طريفاً جمع الفنانين طارق لطفي وباسم سمرة، حيث حدثت مواجهة بين شخصيتي خضر فتيحة وعيسى الوزان، ودار الحوار بينهما عن الصراع المستمر طوال أحداث العمل.

قال سمرة إن المسلسل قد أوشك على الانتهاء وأن نهاية الحلقة الأخيرة تمت كتابتها، وحين تُعرض سيقول المشاهدون إنها غير متوقعة، مؤكداً أن الجمهور يُعجب بالشخصيات الشريرة وسيروق لهم أن يكون هو المنتصر في النهاية.

وقدم باسم سمرة (عيسى الوزان) عرضاً لطارق لطفي (خضر فتيحة) أن ينضم إليه، ويترك أحمد السقا (نصار فتيحة) يموت بمفرده في المشهد الأخير، على أن يقدما سوياً الجزء الثاني الذي سيحصلان فيه على أجر أكبر، كما قد يحققان الجوائز.

وردّ لطفي مؤكداً أنه قرر تغيير نهاية المسلسل التي لم يتم تصويرها بعد، وأن شخصيته ستنتصر، لينتهي النقاش بتحديد موعد أخير بينهما في نفس موعد عرض الحلقة الأخيرة، وهو ما أعجب باسم سمرة لأنه يأتي بعد توقيت عرض برنامج رامز جلال.

يُذكر أن مسلسل «العتاولة» من تأليف هشام هلال، إخراج أحمد خالد موسى، بطولة.. أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، ميّ كساب، نهى عابدين، صلاح عبد الله، فريدة سيف النصر، محمد التاجي، ميمي جمال، مصطفى أبو سريع، مريم الجندي وهدى الأتربي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/nsn5xbyn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"