عادي
بباقات الورود والحلويات في ثاني أيام العيد

بلدية الحمرية تعايد الأهالي والزوار والأسر والأطفال

14:24 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الشارقة: «الخليج»
وزّعت بلدية الحمرية، بمناسبة العيد السعيد، باقات الورود والحلويات للأهالي والأسر والأطفال الذين توافدوا طيلة اليومين الأول والثاني، وحرصوا على قضاء أوقات جميلة بين أحضان منطقة الحمرية.
واستقبلت كوادر البلدية الأهالي ورحّبت بهم بكل اللغات وقدمت لهم الهدايا، وتمنت لهم قضاء أوقات سعيدة من أفراد أسرهم وأطفالهم على الشاطئ والحديقة الشاطئية.
وتأتي هذه المشاركة في جزء من مسؤوليتها الاجتماعية وجهودها في تنمية الروابط الاجتماعية وتعزيز التلاقي، ومعايدة الأسر، حيث تسهم في خلق جو من السعادة والتفاؤل والفرحة، وتعزيز الانتماء للوطن، عبر مجتمع مترابط.
وقد استقبلت هذه المبادرة بفرحة الأهالي، والزوار حيث شكّلت لمسة إيجابية تعكس روح التضامن والترابط، بين البلدية والمجتمع.
وتشكل هذه المعايدة جزءاً من سلسلة الأعمال التي حرصت البلدية على تنفيذها لاستقبال أيام العيد، في ظل مواصلة فرق البلدية خططها التشغيلية لضمان راحة القاطنين واستقبال الزوار على مدار الساعة، تركيب الزينة والإضاءة.
كما تواصلت حملاتها التفتيشية والرقابية على الأسواق والمحال التجارية والمنشآت الغذائية، للتأكد من مدى التزامها بالمعايير والضوابط الصحية والبيئية والسلامة العامة واستيفاء كل المعايير المنظمة لسير العمل.
كما وفرت طاقماً مدرباً بأحدث معدات وأجهزة الإنقاذ، حرصاً على الحفاظ على سلامة مرتادي شاطئ الحمرية والحديقة الشاطئية.
وهنأ مبارك الشامسي، مدير البلدية قيادة الإمارات وشعبها بالعيد السعيد. متمنياً أياماً هانئة للأسر لكي تحفل ضمن ربوع الوطن بالسرور.
و
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr3kw54f

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"