عادي

مجلس مدينة دبا الحصن ينظم فوالة العيد

23:18 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: «الخليج»

نظم مجلس مدينة دبا الحصن التابع لدائرة شؤون الضواحي، ومع أول أيام عيد الفطر السعيد، فعالية «فوالة العيد» التي تعد من التقاليد التي درج عليها المجتمع الإماراتي، بالتزاور وتبادل التهاني.

حضر الفعالية رئيس المجلس وأعضاؤه، وأعضاء المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، والبلدي لمدينة دبا الحصن وعدد من مديري الدوائر والمؤسسات الحكومية وأعيان المدينة والأهالي من المواطنين والمقيمين والزوار.

وحرص المجلس على تنظيم «فوالة العيد» في إطار دعوته للمجتمع للحضور واستقبال المهنّئين، وتقديم مشروبات الضيافة والفواكه ووجبة العشاء بعد صلاة المغرب من اليوم الأول للعيد.

وتعد «فوالة العيد» إحدى العادات التي حرص المجلس على تنظيمها بدعوة الأهالي، والعمل على إحيائها من منطلق دوره الاجتماعي في تعزيز التقارب بين الأسر، والعمل على تعزيز الترابط الاجتماعي، وإكساب الأسر وأطفالها العادات الإماراتية في استقبال العيد، فضلاً عن تنمية التواصل والتلاقي، لنشر مظاهر العيد السعيد وأجوائه.

وأكد سليمان بن جمعوه اليحيائي، رئيس المجلس، أهمية أداء المجلس دوره الاجتماعي مع أول أيام العيد، وتخصيص أيامه لاستقبال المواطنين والأسر وأطفالهم، وإقامة الفعاليات في أجواء احتفالية جميلة، وإتاحة الفرصة لتبادل التهاني.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/34jnrbpd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"