عادي

تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة شيرين سيف النصر

23:46 مساء
قراءة دقيقتين

كشف خالد محيي الدين مدير أعمال الفنانة المصرية شيرين سيف النصر، كواليس الأيام الأخيرة في حياتها، موضحاً أنّها ماتت فجر السبت داخل منزلها.

وأوضح محيي الدين في تصريحات صحفية، أنّها لم تكن تشكو من أي مشاكل صحية، بل حدثت الوفاة بشكل مفاجئ داخل منزلها. وذكرت وسائل إعلام، أنّ الراحلة فارقت الحياة في رابع أيام عيد الفطر، بسبب إصابتها بهبوط حاد في الدورة الدموية.

من جانبه، أشار أخوها شريف سيف النصر إلى أنّها دُفنت في هدوء وسكينة، ولن يتم إقامة عزاء لها تنفيذاً لوصيتها، كاتباً عبر حسابه على «فيسبوك»: «تُوفيت إلى رحمة الله اليوم أختي الصغيرة غير الشقيقة الفنانة شيرين سيف النصر. وتمت الصلاة والدفن في مقابر العائلة في هدوء وسكينة، كما طلبت الراحلة، وتقتصر المراسم على ذلك بدون عزاء طبقاً لوصيتها».

شيرين سيف النصر، ممثلة مصرية، وُلدت في الأردن لأب مصري، وأم فلسطينية، تخرجت عام 1991 في كلية الحقوق.

وعاشت في فرنسا بعض سنوات، حيث التقى بها الفنان يوسف فرنسيس أثناء عمله هناك فى السفارة المصرية واكتشفها، لتشارك في مسلسل (ألف ليلة وليلة) عام 1986، لتتوالى أعمالها في الدراما التلفزيونية والتي من أبرزها (غاضبون وغاضبات، من الذي لا يحب فاطمة).

وفي السينما، شاركت في أعمال منها «سواق الهانم، النوم في العسل». واعتزلت الراحلة التمثيل في نهايات عام 1996، بعد زواجها، ثم عادت مرة ثانية عام 2001، لتشارك في أعمال عدة أبرزها فيلم «أمير الظلام» عام 2002، ثم مسلسل «أصعب قرار» في 2007، ثم غابت عن الفن منذ ذلك الحين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/35d3m2rd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"