عادي
المهرجان يستمر حتى 21 الجاري

يارا وفؤاد عبدالواحد يطربان جمهور «دار الزين»

22:50 مساء
قراءة دقيقتين
يارا تقدم فقرتها الغنائية
فؤاد عبدالواحد على خشبة مسرح «دار الزين»

العين: منى البدوي

تواصلت فعاليات مهرجان دار الزين الذي تنظمه دائرة الثقافة والسياحة أبوظبي في حديقة الحيوانات بالعين، والذي يمتد من 12 إلى 21 إبريل/ نيسان الجاري، حيث أحيا الفنانان يارا وفؤاد عبدالواحد الحفل الغنائي، وسط تفاعل جماهيري واسع، واستمتع الجمهور بالأغاني التي قدمها النجمان.

وعبرت الفنانة يارا في بداية حديثها عن سعادتها بتواجدها خلال عيد الفطر السعيد بالدولة، ومشاركتها في الحفل الذي تنظمه الدائرة، مشيرة إلى الحفلات الغنائية المتميزة التي تحييها في مدينة العين، والتي عادة ما تحظى بتفاعل واسع من قبل الجمهور.

وأشارت إلى الألبومين الجديدين الأول يتضمن أغاني لبنانية ومصرية، والثاني يتضمن مجموعة من الأغاني الخليجية وكلاهما تعتبره من الألبومات المميزة من حيث الكلمات والألحان والتوزيع.

وبدأ الفنان فؤاد عبدالواحد حديثه بتوجيه التهاني والتبريكات بمناسبة العيد للدولة وشعبها عموماً، وقراء «الخليج» خصوصاً، كما عبر عن سعادته بتواجده في العين لمشاركة الأهالي أفراح العيد من خلال الحفل.

وأضاف أنه عادة ما يحدد عند الاستعداد للحفل الأغاني التي يقدمها للجمهور على المسرح، إلا أنه من النادر أن يلتزم بها، حيث يضطر أحياناً لإضافة بعضها من ألبوماته الجديدة والقديمة، وفقاً لطلبات الجمهور.

وعن دور وسائل التواصل الاجتماعي في زيادة معدلات انتشار أغانيه، قال إنه يعتمد على اختيار العمل المتميز من حيث الكلمات والألحان وغيرهما، والعمل الجيد يفرض نفسه سواء في وسائل التواصل الاجتماعي أو غيرها.

وحظي المهرجان بإقبال ملحوظ من قبل العائلات لما تتضمنه برامجه وأنشطته من فعاليات تتناسب مع جميع أفراد الأسرة، وعروض ترفيهية حية، وورش عمل تفاعلية، وجولات الكرنفال، وألعاب إثارة، وعروض الأفلام، ومأكولات، إضافة إلى توفير العديد من الخدمات التي يحتاج اليها الزوار.

يذكر أن الحفل الغنائي الثاني الذي يتم تنظيمه ضمن فعاليات مهرجان دار الزين يحييه الفنانان ناصيف زيتون ومحمد الشحي وذلك في 20 إبريل الجاري.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ykuraas6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"