عادي

«أيفا أوتسافام» يحتفل بسينما جنوب الهند في أبوظبي

17:28 مساء
قراءة دقيقتين
راكول بريت سينغ
سري ليلا

يَعِد حفل «أيفا أوتسافام 2024» الذي يقام 6 و7 سبتمبر/أيلول المقبل في جزيرة ياس، أبوظبي، الجمهور بأن يشكل حدثاً استثنائياً، حافلاً بأجواء الإثارة والمواهب والثراء الثقافي، بأجواء احتفالية من خلال مشاركة باقة من أبرز نجوم وأقطاب المشهد السينمائي في جنوب الهند، وبما يحتضنه من برامج وعروض أدائية رائعة.

ويُقام الحفل المرتقب بالشراكة مع دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، ومجموعة ميرال، المطوّر الرائد للوجهات والتجارب الغامرة في أبوظبي.

ويتصدر المشهد في تقديم الحفل رانا داجوباتي، عن فئة أفلام التيلوجو، وفيجاي راجافيندرا وأكول بالاجي المقدّمان عن فئة أفلام الكانادا، بالإضافة إلى عروض مع نجم الروك دي إس بي، وراكول بريت سينغ وسري ليلا في الحفل.

وقال رانا داجوباتي: «يعتبر أيفا أوتسافام احتفالية حقيقية بسينما جنوب الهند، ويسعدني أن أكون جزءاً منها، وندعو الجميع للانضمام إلى هذا الاحتفال الكبير».

وقال أكول بالاجي: «اشتهرت سينما جنوب الهند بأسلوبها الرائع في سرد القصص. وإنه لشرف عظيم لي أن أحتفل بالمواهب والتنوع الذي تتميز به، بينما أقدم الجوائز عن فئة أفلام الكانادا على المسرح العالمي النابض بالحياة».

وأشار فيجاي راجافيندرا إلى أن «أيفا أوتسافام منصة استثنائية لا تعرض فقط إسهامات سينما جنوب الهند، بل تحتفي أيضاً بتأثيرها في عالم الترفيه خارج الحدود الإقليمية. وإنه لشرف كبير أن أكون جزءاً من هذا الاحتفال العالمي، وأنتظر بفارغ الصبر تقديم الجوائز عن فئة أفلام الكانادا خلال الحفل في سبتمبر المقبل».

وقالت راكول بريت سينغ: «أتطلع لإمتاع الجمهور بأدائي في الحفل».

وقال دي إس بي: «أترقب المشاركة في هذه الاحتفالية الرائعة التي تعرض الإنجازات التي حققتها سينما جنوب الهند، ما يعزز وجودها وتأثيرها في صناعة الترفيه».

وقالت سري ليلا: «أشعر بالحماس والامتنان لانضمامي إلى قائمة العروض التي يقدمها الحفل، ويسعدني الأداء خلال أمسية توزيع الجوائز عن فئات أفلام التاميل والتيلوجو في الحفل. إنها منصة مرموقة وأتطلع قدماً للتواصل مع المعجبين من مختلف أنحاء العالم».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc542d45

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"