عادي
بمشاركة 350 عارضاً

«الشرق الأوسط للطلاء» ينطلق غداً في دبي

17:45 مساء
قراءة دقيقتين
«الشرق الأوسط للطلاء» ينطلق غداً في دبي

دبي: «الخليج»

تنطلق غداً الثلاثاء فعاليات معرض الشرق الأوسط للطلاء 2024، الذي يحتفل بمرور ثلاثين عاماً على بدء مسيرته حلقة وصل بين أهم الجهات الفاعلة في قطاع الطلاء على مستوى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ليفتح أبوابه أمام المعنيين في قطاع الطلاء، وذلك في مركز دبي التجاري العالمي.

وتشهد هذه الدورة مشاركة أكثر من 350 جهة عارضة من 24 دولة، مع توقعات باستقبال ما يزيد على 5 آلاف زائر. ويحظى القطاع بإقبالٍ لافت، على مدار الأيام الثلاثة للمعرض، ممثلاً بمشاركة مجموعة متنوعة من الموردين والمصنّعين وموزعي المواد الأولية ومزودي الخدمات والمعدات تحت سقف واحد.

ويتسنّى لزوار المعرض لقاء أبرز الشركات المحلية والعالمية على مستوى القطاع، بما فيها «بتروكيم» الشرق الأوسط، و«واكر» للكيماويات، و«ريدا» للكيماويات، و«بي إيه إس إف»، و«سنثومر»، وشركة مصانع الدهانات الوطنية، والشركة السعودية العالمية للبتروكيماويات (سبكيم)، وشركة «طواسون» للكيميائيات، إلى جانب الجهات الراعية للمعرض مثل شركة التصنيع الوطنية، وشركة «كيميزون»، و«هواتسي» للكيماويات، وغيرها من الجهات العارضة المرموقة.

وقد نجح المعرض طوال العقود الثلاثة الماضية في ترسيخ مكانته بوصفه المنصة الأبرز للتواصل والأعمال على مستوى القطاع. وتحتضن الدورة الثلاثون للمعرض باقة من المزايا الجديدة والمتفردة، بما فيها ملتقى العروض التقديمية التجارية، الذي يوفر للزوار منصة لاستكشاف أحدث الابتكارات والتطورات من العلامات العارضة، ضمن بيئةٍ مصممة خصيصاً لتعزيز الإنتاجية. كما تزخر أجندة الملتقى هذا العام بأكثر من 25 عرضاً تقديمياً مجانياً، يسلط الضوء على المنتجات والخدمات التي تستعرضها علامات مرموقة خلال هذه الفعالية.

وتنضم مسابقة خلط الألوان إلى جدول أعمال المعرض لهذا العام، إلى جانب مطعم وركن مشروبات المختبر. وتتحدى المسابقة، التي تُقام بالشراكة مع «تراي كولورز»، المشاركين لاختيار مجموعة من الألوان لتطابق اللون المستهدف في أسرع وقتٍ ممكن للفوز. وتوفر الدورة المرتقبة من معرض الشرق الأوسط للطلاء بيئة مثالية للراغبين بالتواصل مع الخبراء المرموقين في القطاع أو بتأسيس تحالفات تجارية جديدة، حيث يمكنهم تحقيق هذه المستهدفات والاستمتاع بأوقاتهم.

وأشاد بادي أونيل، مدير المحفظة في معرض الشرق الأوسط للطلاء، بأجندة المعرض الغنيّة والإقبال الكبير عليه، وقال: «نتطلع لانطلاق الدورة الثلاثين من المعرض، التي تستقبل كافة الجهات المعنية بالقطاع من مختلف مستوياته إلى أجندة حافلة وملأى بالفعاليات. ويواصل المعرض تعزيز دوره الرائد بوصفه ملتقىً شاملاً لقطاع الطلاء في المنطقة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3av9vcba

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"