عادي

مدارس خاصة في دبي تعلن تحويل الدراسة إلى «التعليم عن بُعد» غداً الثلاثاء

17:26 مساء
قراءة دقيقة واحدة
GLNXvt3XUAALgnU

دبي: محمد إبراهيم
أعلنت مدارس خاصة في دبي عن تحويل الدراسة إلى نظام التعليم عن بعد، نظراً لظروف الطقس المرتقبة، وتأتي هذه الخطوة تحسباً لأي تأثير قد يحدثه الطقس السائد على سلامة الطلاب،  والكوادر الإدارية والتدريسية.
وأشارت المدارس إلى أنها ستواصل تقديم الدروس والمناهج المعتادة للطلاب عبر الإنترنت، وتستخدم برامج التعلم عن بُعد، والمنصات الافتراضية لضمان استمرارية التعليم، وأكدت الإدارات أن الهدف الأساسي لهذا القرار هو ضمان سلامة وراحة الطلاب، وتجنب أي مشكلات تتعلق بالتنقل في ظل تغيرات الأحوال الجوية المتوقعة .
 
وتم استخدام حسابات المدارس على مواقع التواصل الاجتماعي لإبلاغ أولياء الأمور بهذا القرار، حيث تم نشر إعلان رسمي على الصفحات الرسمية لبعض المدارس، إضافة إلى إرسال إشعارات عبر تطبيقات الهواتف المحمولة المستخدمة بشكل رئيسي للتواصل مع أولياء الأمور .
وأعربت إدارات المدارس عن تفهمها للتحديات التي قد تواجه الأسر في ترتيباتهم اليومية نتيجة لهذا التحول المؤقت، وأكدت توفير الدعم والمساندة اللازمة للطلاب وأولياء الأمور خلال هذه الفترة، ونصحت المدارس أولياء الأمور بمتابعة تحديثات المدرسة على مواقع التواصل الاجتماعي والتطبيقات المخصصة، والتواصل مع المدرسة في حالة وجود أي استفسارات أو احتياجات خاصة .

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/a2cwhyn7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"