عادي

إصابة 5 أشخاص بإطلاق نار بولاية ميريلاند الأمريكية

11:43 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
إصابة 5 طلاب بإطلاق نار بولاية ميريلاند الأمريكية
شهدت ولاية ماريلاند الأمريكية سقوط 5 مصابين، أحدهم في حالة حرجة للغاية، إثر حادث إطلاق نار عشوائي، أثناء لهوهم بمسدسات المياه في تجمع للمراهقين داخل إحدى الحدائق العامة.
وقال ريكاردو دينيس المتحدث باسم شرطة ماريلاند، إن مئات المراهقين قرروا تفويت المدرسة والتجمع في حديقة عامة مصطحبين مسدسات المياه لخوض معركة مفتوحة، وهو الحدث الذي تمت الدعوة له عبر منصات التواصل الاجتماعي.
وأضاف دينيس أن الشرطة فرقت التجمع، ليتجه 500 مراهق إلى حديقة أخرى لبدء معركتهم بمسدسات المياه، مشيراً إلى أن ذلك أصبح تقليداً منتشراً مؤخراً، وتم تنفيذه العام الماضي دون وقوع أي إصابات.
وأشار إلى أن الضباط كانوا يراقبون تجمع المراهقين، قبل أن يتم سماع دوي من 8 إلى 10 طلقات رصاص، ليتم تأمين المكان وبدء البحث عن مرتكب الحادث.
وأكد ريكاردو دينيس أن معظم المراهقين غادروا الحديقة فور انتشار رجال الشرطة في المكان، حيث تم نقل أحد المصابين جواً إلى المستشفى لتدهور حالته، فيما اصطحبت سيارات الإسعاف المصابين الأربعة الآخرين الذين لا تشكل إصاباتهم خطراً على حياتهم. ولفت المتحدث باسم الشرطة إلى أن التحقيقات الأولية أشارت إلى مغادرة مطلق النيران الحديقة مع باقي المراهقين الذين فروا من المكان، مؤكداً أن المحققين يحاولون جمع المعلومات للتوصل إلى هوية المتهم وما إذا كان له شركاء آخرون.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5xwbydry

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"