عادي
حمدان بن محمد يوجّه بصرف الرواتب غداً

دبي تستقبل طلبات المواطنين المتضررين عبر «واتس آب»

00:41 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

وجّه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي، بصرف رواتب شهر إبريل، غداً الثلاثاء، المصادف 23 إبريل، لموظفي حكومة دبي والعسكريين والمتقاعدين العسكريين، وأصحاب الإعانات الاجتماعية التابعين لحكومة دبي.

يأتي توجيه سمو ولي عهد دبي، في إطار حرصه على تمكين الموظفين من قضاء احتياجات أسرهم، وتوفير كل متطلباتهم، ومساعدتهم في التغلب على تداعيات الحالة الجوية الاستثنائية التي شهدتها الدولة مؤخراً.

على صعيد متصل، أعلن عمر حمد بوشهاب، المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد للإسكان، ورئيس لجنة رعاية المتضررين في دبي من تداعيات منخفض «الهدير» عن تخصيص الرقم (0583009000) على تطبيق «واتس آب» لاستقبال طلبات الدعم من المواطنين المتضررين من الأحوال الجوية.

فريق لجنة رعاية المتضررين في دبي يباشر استقبال الطلبات

وكشف اللواء سيف الزري الشامسي، القائد العام لشرطة الشارقة، أن شهادات الإتلاف مجانية لجميع المتضررين في الإمارة، من خلال التقديم لها عبر المنصات الرسمية للقيادة.

فيما كشفت شرطة عجمان، عن تلقي غرفة العمليات 23 ألفاً و638 مكالمة، خلال فترة الاضطراب الجوي، فضلاً عن توفيرها 88 دورية مرورية وأمنية ورقيب سير على مدار الساعة، لتنظيم حركة السير.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3965xkve

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"