عادي

مصطفى أبو سريع ينتقد ياسمين عز: «أتقي الله فيما تقولين عن الرجال»

21:37 مساء
قراءة دقيقتين

القاهرة - «الخليج»

وجه الفنان المصري مصطفى أبو سريع، انتقادات للمذيعة ياسمين عز، بسبب آرائها حول العلاقات بين الرجال والنساء، مؤكداً أنها بعيدة عن الواقع.

وحل أبو سريع، ضيفاً على ياسمين عز في مقابلة تلفزيونية، حيث أخبرها بأنه يعتقد أنها تسببت في وقوع حالات للطلاق بين الأزواج بسبب آرائها التي تطالب فيها النساء بتدليل أزواجهن بطريقة يراها غير واقعية.

وكشف عن أنه كان يتمنى أن تُتاح له فرصة الجلوس أمامها لرؤية كيف تتصرف في الواقع، بسبب الآراء التي تقولها في حلقات برنامجها، متسائلاً: «أين تعيشين وماذا تريدين منا؟ لماذا تطرحين مواضيع تثير الجدل بالنسبة للرجال؟ أتركيهم يحاولون العيش، وما المقصود بالفرعون الصغير؟».

وبررت المذيعة تصريحاتها بأنها تتمنى أن توفر النساء حياة لطيفة للرجال، موضحة: «ما المانع أن تكون الجنة على الأرض؟»، وهو ما استنكره مصطفى أبو سريع، مؤكداً أن الإنسان يعيش لكي يحصل على رضا الله ويدخل الجنة حتى ينعم بما تتحدث عنه ياسمين عز.

وتابع أبو سريع أن وجود الجنة على الأرض أمر غير منطقي، وأضاف ساخراً أن زوجته تفعل كل ما توصي به ياسمين عز في برنامجها، قائلاً: «تستخدم الصوت الشتوي والصوت الصيفي وصوت العورة حين تصرخ في أطفالنا».

وقال إنه يرى ضرورة تهدئة أحد الطرفين للآخر حين يغضب، حيث لا يمكن اعتبار الرجل الطرف الأهم في العلاقة أو أن تعتبره زوجته الفرعون الكبير مصدر الاهتمام.

وأضاف مصطفى أبو سريع في حواره مع ياسمين عز: «ما تقولينه وهم، أفيقي، أنت تقومين باستفزاز الناس، أين شاهدتِ نموذج لما تتحدثين عنه؟».

وردت ياسمين عز بأنها لم تتعرض لموقف مماثل، أن يواجهها ضيف بتلك الانتقادات في البرنامج، وحاولت تخفيف حدة النقاش ومازحت ضيفها، الذي تمسك بالتأكيد على عدم واقعية آرائها.

وعاد مصطفى أبو سريع في نهاية المقابلة ليطلب من ياسمين عز، التوقف عن الإدلاء بنصائحها للسيدات بمعاملة الرجال باحترام شديد، قائلاً: «أتقي الله فيما تقولين، ربنا سيحاسبك على آرائك».

يذكر أن مصطفى أبو سريع، شارك مؤخراً في مسلسل «العتاولة» من تأليف هشام هلال، إخراج أحمد خالد موسى، بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، نهى عابدين، صلاح عبدالله وفريدة سيف النصر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3zmejbhs

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"