عادي

‏«رحمة» تبثّ البهجة في نفوس الأطفال المصابين بالسرطان

21:06 مساء
قراءة دقيقة واحدة

‏بناءً على توجيهات الدكتور جمال سند السويدي، رئيس مجلس إدارة جمعية رعاية مرضى السرطان «رحمة» الرامية للتواصل المباشر والمستمر مع مرضى السرطان، وتقديم الدعم والعون لهم خلال مراحل العلاج المختلفة، وتحقيق أهداف الجمعية السامية والمتمثلة في المساهمة في علاج مرضى السرطان، وتوفير الدواء وتقديم الدعم الاجتماعي والنفسي لهم، زار وفد من جمعية رعاية مرضى السرطان «رحمة» برئاسة سلوى الحوسني، مديرة الجمعية قسم سرطان الأطفال بمستشفى "توام" في العين، حيث زار الوفد الأطفال المصابين، واطمأن على صحتهم وقدّم لهم الهدايا. وتبادل الحديث مع المرضى وذويهم عن احتياجاتهم وكيفية تلبيتها من الجمعية. وبثّ الحديث مع الأطفال المصابين البهجة في نفوسهم، والتفاؤل والأمل بعودتهم لحياتهم الطبيعية ولمدارسهم وأصدقائهم في القريب العاجل - بإذن الله تعالى، بعد تلقيهم لمراحل العلاج.

الصورة

وأكدت سلوى الحوسني، أن الجمعية ماضية في تحقيق أهدافها بدعم مرضى السرطان بشكل دائم.

وقالت إن إصابة الطفل بالسرطان تؤثر بشكل كبير في نفسيته ومعنوياته. وللأهل والمجتمع دور فعال وإيجابي في استعادته لحياته الطبيعية.

الصورة

وثمّنت دور مستشفى "توام" الكبير في تخفيف آلام مرضى السرطان وأشادت بمستوى الرعاية الصحية التي تقدمه لمرضى السرطان.

الصورة

وقدمت الشكر للطاقم الطبي والتمريض وجميع العاملين في قسم سرطان الأطفال بالمستشفى، لتعاملهم اللطيف مع المرضى. وأكدت بأن تكاتف المجتمع ودعمه سيكون له أثر كبير في اختصار مدة علاج الأطفال المصابين.

الصورة
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3d7n47e9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"