عادي

«فخر الوطن» يحتفي باليوم العالمي للصحة والسلامة

10:51 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
مكتب «فخر الوطن» يحتفي باليوم العالمي للصحة والسلامة المهنية
مكتب «فخر الوطن» يحتفي باليوم العالمي للصحة والسلامة المهنية

شارك مكتب «فخر الوطن» العالم احتفاله باليوم العالمي للصحة والسلامة المهنية، الذي يصادف يوم 28 إبريل من كل عام، ويهدف إلى تعزيز مفهوم الصحة والسلامة المهنية في بيئات العمل المختلفة على مستوى العالم.

وقال الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان، رئيس مجلس إدارة مكتب «فخر الوطن»، بهذه المناسبة: «أود بهذه المناسبة أن أعرب عن تقديري العميق للعاملين في الخطوط الأمامية الذين يُكرّسون أنفسهم بلا كلل لضمان صحة وسلامة مُجتمعاتنا».

وأضاف: «في أوقات السلام والازدهار، غالباً ما تمرّ مُساهماتهم دون أن يُلاحظها أحد.. ولكن في أوقات الأزمات، فإن التزامهم الذي لا يتزعزع، والمرونة هو ما يظهر بشكل جلى واضح، فخلال منخفض «الهدير» الذي فاجأ الإمارات بأمطار غزيرة غير مسبوقة، ظهر العاملون في الخطوط الأمامية كأبطال حقيقيين، يخاطرون بصحتهم وسلامتهم من أجل حماية الآخرين».

ومن جهة أخرى، احتفت بلدية مدينة أبوظبي، ممثلة في إدارة البيئة والصحة والسلامة باليوم، من خلال حرصها على تعزيز الوعي، وترسيخ قيم المسؤولية، والحث على اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية التي تضمن سلامة جميع العاملين في المواقع الإنشائية، حيث عبرت إدارة البيئة والصحة والسلامة عن تفاعلها مع هذه المناسبة العالمية من خلال تنظيم ورشة عمل توعوية في أحد المواقع الإنشائية بأبوظبي.

وفي نفس السياق، احتفت القيادة العامة لشرطة دبي باليوم، بتنفيذ عدد من الورش والمحاضرات التخصصية بشأن الممارسات الصحية في بيئة العمل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2yu8m4bd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"