كانساي ـ وكالات
احتفل مطار كانساي الدولي في اليابان بمرور 30 عاماً دون فقدان قطعة واحدة من أمتعة المسافرين، موضحا في بيان أنه لم يفقد أي حقائب ركاب، منذ افتتاحه في سبتمبر/أيلول 1994، رغم أنه يستقبل في المتوسط من 20 إلى 30 مليون مسافر سنوياً.
ووفقاً للمطار، فإن عمال الأمتعة والموظفين لم يفقدوا أي حقيبة أبداً، وإذا ضل أحدهم طريق حقائبه من أو إلى كانساي، فيكون ذلك خطأ شركة الطيران الفردية، وليس المطار نفسه.
من جانبه، قال كينجي تاكانيشي، مسؤول العلاقات العامة في المطار: «نقوم بعملنا بشكل يومي فقط، وبالتأكيد نحن سعداء بهذا الإنجاز، وموظفونا، وخاصة أولئك الذين يعملون على الأرض، يشعرون بسعادة أكبر».
وأعلن موقع «سكاي تراكس»، وهو موقع لتصنيف الطيران ومقره المملكة المتحدة، مدينة كانساي كأفضل جهة تسليم أمتعة للمطارات في العالم، وذلك في الجوائز التي تم منحها في أبريل/ نيسان الجاري.
وفي العام 2015، جاء مطار كانساي ضمن قائمة أفضل عشرة مطارات عالمية في التعامل مع الحقائب من بين 550 مطارا في 112 دولة في جميع أنحاء العالم، وقد تم ذلك بالاستعانة بتقييمات 13 مليون مستخدم، وفقا لصحيفة ديلي تلغراف.
احتفل مطار كانساي الدولي في اليابان بمرور 30 عاماً دون فقدان قطعة واحدة من أمتعة المسافرين، موضحا في بيان أنه لم يفقد أي حقائب ركاب، منذ افتتاحه في سبتمبر/أيلول 1994، رغم أنه يستقبل في المتوسط من 20 إلى 30 مليون مسافر سنوياً.
ووفقاً للمطار، فإن عمال الأمتعة والموظفين لم يفقدوا أي حقيبة أبداً، وإذا ضل أحدهم طريق حقائبه من أو إلى كانساي، فيكون ذلك خطأ شركة الطيران الفردية، وليس المطار نفسه.
من جانبه، قال كينجي تاكانيشي، مسؤول العلاقات العامة في المطار: «نقوم بعملنا بشكل يومي فقط، وبالتأكيد نحن سعداء بهذا الإنجاز، وموظفونا، وخاصة أولئك الذين يعملون على الأرض، يشعرون بسعادة أكبر».
وأعلن موقع «سكاي تراكس»، وهو موقع لتصنيف الطيران ومقره المملكة المتحدة، مدينة كانساي كأفضل جهة تسليم أمتعة للمطارات في العالم، وذلك في الجوائز التي تم منحها في أبريل/ نيسان الجاري.
وفي العام 2015، جاء مطار كانساي ضمن قائمة أفضل عشرة مطارات عالمية في التعامل مع الحقائب من بين 550 مطارا في 112 دولة في جميع أنحاء العالم، وقد تم ذلك بالاستعانة بتقييمات 13 مليون مستخدم، وفقا لصحيفة ديلي تلغراف.