عادي
ارتفاع آخر تدريجي في درجات الحرارة

«الأرصاد»: فرصة تكون بعض السحب الركامية جنوباً مع احتمال سقوط أمطار

00:03 صباحا
قراءة دقيقتين
أبوظبي: عبد الرحمن سعيد
يتوقع المركز الوطني للأرصاد الجوية أن يكون الطقس اليوم الأحد، صحواً إلى غائم جزئي أحياناً مع فرصة تكون بعض السحب الركامية جنوباً مع احتمال سقوط أمطار- مع ارتفاع آخر تدريجي في درجات الحرارة، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً وسرعتها من 10 إلى 25 تصل إلى 40 كم/س، والبحر خفيف الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.
وأوضح أن الطقس غداً الاثنين، يكون صحواً إلى غائم جزئي أحياناً مع احتمال تكون بعض السحب الركامية جنوباً بعد الظهر قد يصاحبها سقوط بعض الأمطار، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحياناَ وسرعتها من 10 إلى 20 تصل إلى 35 كم/س. البحر: خفيف الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.
ويكون بعد غد الثلاثاء صحواً إلى غائم جزئي أحياناً وتظهر السحب غرباً وجنوباً يتخللها بعض السحب الركامية مع احتمال سقوط أمطار، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً مثيرة للغبار وسرعتها من 10 إلى 25 تصل إلى 40 كم/س، والبحر خفيف الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.
ويكون الطقس يوم الأربعاء، صحواً إلى غائم جزئي أحياناً وتظهر السحب غرباً وجنوباً يتخللها بعض السحب الركامية مع احتمال سقوط أمطار، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية تتحول إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً مثيرة للغبار وسرعتها من 10 إلى 25 تصل إلى 40 كم/س، والبحر خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي وخفيف الموج في بحر عمان.
أما يوم الخميس المقبل، فمن المتوقع أن يكون الطقس صحواً إلى غائم جزئي أحياناً وتظهر السحب قد تكون ركامية غرباً وجنوباً- انخفاض في درجات الحرارة خاصة غرباً، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ونشطة أحياناً مثيرة للغبار والأتربة وسرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 40 كم/س، والبحر متوسط إلى مضطرب الموج في الخليج العربي، وخفيف إلى متوسط الموج يضطرب ليلاً في بحر عمان.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/m6tkhyxy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"