مقال مدفوع
جديد الأسواق

أبوظبي ترحب بافتتاح متجر إيكيا الفطيم الجديد في دلما مول

15:30 مساء
قراءة دقيقتين
ikea

يسرُّ دلما مول، مول أبوظبي المفضل، الإعلان عن وصول إيكيا الفطيم، الشركة السويدية الرائدة في مجال بيع المفروشات المنزلية بالتجزئة في المنطقة. ومن المقرر افتتاح المتجر الجديد مع بداية شهر يوليو، وسيصبح مركزاً للمفروشات المنزلية ذات الأسعار المعقولة ومصدراً لإلهام المقيمين القريبين، حيث صُمِّم لتلبية احتياجات المجتمع المحلي وأذواقه على وجه التحديد.

استكشف المتجر الجديد في دلما مول الطابق الأرضي حيث سوف تكون تجربة تسوق فريدة من نوعها، إذ إنه يضم مجموعة متنوعة ومختارة بعناية من منتجات وحلول المفروشات المنزلية، مع أقسام مخصصة لغرف النوم والمعيشة وتناول الطعام ومستلزمات المطبخ، بالإضافة إلى مجموعة مختارة للأطفال. وسيقدم المتجر أيضاَ مجموعة رائعة من خيارات الأطعمة والمشروبات؛ ما يضمن تجربة تسوق وتناول طعام شاملة للزوار.

تُعد إضافة إيكيا الفطيم جزءاَ من خطة دلما مول الطموحة لتقديم العديد من العلامات التجارية الجديدة، كجزء من استراتيجية إعادة التطوير وتحسين تنوع المستأجرين، وتنشيط وجهة التسوق وترسيخ مكانتها كمركز للتميز في مجال البيع بالتجزئة. ومن أجل تلبية احتياجات المجتمع المتنوع والنابض بالحياة الذي يعد دلما مول موطناَ له، فإن مشاركة إيكيا الفطيم تتماشى تماماَ مع التزام المركز التجاري بتلبية الاحتياجات والتفضيلات المتنوعة لرواده.

وتعليقاً على هذه الإضافة الجديدة تماماً، صرَّح بوبندر سينغ، المدير العام والمدير المالي لدلما مول، قائلاً: "يسرُّ دلما مول أن يرحب بإيكيا الفطيم في عائلة البيع بالتجزئة المتنوعة لدينا. إن إضافة منفذ إيكيا يعزز التزامنا بتوفير تجربة تسوق لا مثيل لها لزبائننا الكرام. لا تقتصر استراتيجياتنا دائماَ على إحضار العلامات التجارية العالمية إلى أبوظبي فحسب، بل يتعلق الأمر بإنشاء مساحة لها بما يتماشى مع المجتمع، وتوفير إمكانية وصول إلى مجموعة متنوعة من المنتجات العالية الجودة التي تُحسّن أنماط حياتهم، بينما توفر للمتسوقين تجربة غامرة وملهمة".

أعرب فينود جايان، المدير العام لإيكيا الفطيم، في الإمارات العربية المتحدة وعمان وقطر ومصر، عن سعادته قائلاً: "نحن متحمسون لنقل تجربة التسوق الفريدة من إيكيا الفطيم إلى دلما مول. ينصب تركيزنا على تلبية التفضيلات المحددة للمجتمع المحلي في المجموعات المختارة بعناية والمتوفرة في هذا الموقع. وبفضل رؤية إيكيا المتمثلة في تهيئة حياة يومية أفضل للعديد من الناس، نرى أن هذا المتجر لن يعزز قطاع البيع بالتجزئة المحلي فحسب، بل سيصبح أيضاَ وجهة للعائلات التي تبحث عن حلول منزلية أنيقة وبأسعار معقولة. تعكس هذه الإضافة الرائعة لعائلة إيكيا التزام الشركة بتوفير أثاث منزلي عملي وبأسعار معقولة للمجتمعات في جميع أنحاء العالم."

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"