عادي

«من يعالج تشوهات وجهي؟».. ريهام سعيد تثير ضجة مجدداً

17:38 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الإعلامية المصرية ريهام سعيد
الإعلامية المصرية ريهام سعيد
القاهرة - «الخليج»
أثارت الإعلامية المصرية ريهام سعيد الجدل مجدداً حول قضيتها مع طبيب التجميل (ن. ص)، إذا أعلنت أن التشوهات التي أصابت وجهها نتيجة عملية التجميل الفاشلة «لا علاج لها».
وشاركت ريهام سعيد فيديو عبر حسابها على موقع «إنستغرام» استعرضت فيه التشوهات التي في وجهها، موضحةً أنها قررت تقبّل وجهها بعدما أخبرها الأطباء أنه لا يوجد أمل في ترميمه، مضيفة: «هل يوجد طبيب لديه علاج يعيد إليّ شكلي الآدمي؟ قررت تقبّل الوضع وتسليم أمري لله، لكني سأدعو عليه يومياً في كل صلاة».
ووجهت كلمة للطبيب اللبناني الشهير، قائلة: «دمّرتني، ودمرت حياتي، حسبي الله ونعم الوكيل».
وسبق أن نشرت ريهام سعيد صوراً صادمة عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، تكشف من خلالها عن التشويه الكبير الذي تعرض له وجهها، عقب خضوعها لعملية تجميل «فاشلة» لدى الطبيب (ن. ص).
وأكدت في منشورات متتالية عبر حساباتها، أن الطبيب الذي أجرى عملية التجميل شوّه وجهها، وماتت سيدتان بسببه، لذلك قررت مقاضاته حتى تمنع أذاه عن الناس، على حد تعبيرها.
وحذّرت ريهام سعيد المتابعين من التعامل مع هذا الطبيب، مؤكدة أنها خلال الشهور الماضية حاولت إخفاء هذا التشوه بوضع مساحيق التجميل قبل الظهور على شاشات التلفزيون، لكن آن الأوان لكشف الحقيقة.
ووجهت ريهام حديثها للمتابعين قائلة: «انظروا لوجهي من دون فلتر أو مكياج، هل هذا شكل ريهام سعيد التي تعرفونها؟ لقد تعرضت للتشويه والحرق أثناء العملية، ولدي فيديو يثبت ذلك».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"