عادي

«زايد الدولي» يستقبل وفداً صينياً لتعزيز العلاقات بين أبوظبي وشنغهاي

14:26 مساء
قراءة دقيقة واحدة
«زايد الدولي» يستقبل وفداً صينياً لتعزيز العلاقات بين أبوظبي وشنغهاي
«زايد الدولي» يستقبل وفداً صينياً لتعزيز العلاقات بين أبوظبي وشنغهاي
أبوظبي: «الخليج»
استقبل «مطار زايد الدولي» اليوم، وفداً صينياً رفيع المستوى في إطار فعالية إطلاق مبادرة «نلتقي في شنغهاي». تجربة تفاعلية تقام في الفترة من 6 إلى 20 مايو/أيار الجاري، لتشجيع المسافرين على السفر في رحلة شيقة إلى قلب شنغهاي، المدينة العالمية ذات الثقافة الفريدة والحضارة العريقة.
وحضر الفعالية، نائب عام إدارة بلدية شنغهاي للثقافة والسياحة والرئيس التنفيذي لهيئة مطار شنغهاي ووفد رفيع المستوى من المركز الثقافي الصيني.
وتؤكد الزيارة العلاقات الاقتصادية والثقافية القوية بين أبوظبي وشنغهاي والجهود المشتركة بين البلدين لتعزيز فرص التبادل السياحي والتجاري.
جسر ثقافي
قالت إيلينا سورليني، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمطارات أبوظبي: «تُعد هذه الفعالية بمنزلة جسر ثقافي بين أبوظبي وشنغهاي الساحرة ومعالمها السياحية الشهيرة، في ظل جذب المزيد من الزوّار إليها من كافة أنحاء العالم وتشجيع الأفراد والعائلات على السفر».
وقد حظيت الوجهات المباشرة بين أبوظبي وشنغهاي، التي تُسيّر خمس رحلات أسبوعياً بين المدينتين، بإشادة كبيرة لأنها توفر للمسافرين تجربة سفر سلسة ومريحة.
تعاون وثيق
فيما قال جان تشي، نائب عام إدارة بلدية شنغهاي للثقافة والسياحة: «تسهم هذه الفعالية في تعزيز سُبُل التعاون والتبادل التجاري والسياحي بين شنغهاي وأبوظبي»
نتائج مثمرة
وقال فان شين، رئيس هيئة مطار شنغهاي: «من المؤكد أن الفعالية ستكون حدثاً رفيع المستوى يعد بنتائج مثمرة، ونطمح من خلال هذه المبادرة إلى التأكيد على رغبة جميع الأطراف المعنية في تعزيز السياحة والسفر الجوي بين المدينتين».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdecwatc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"