عادي

لجنة تنفيذية لرابطة خريجي جامعة الشارقة في الأردن

17:11 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال الإعلان عن إطلاق اللجنة
خلال الإعلان عن إطلاق اللجنة
خلال الإعلان عن إطلاق اللجنة
خلال الإعلان عن إطلاق اللجنة
خلال الإعلان عن إطلاق اللجنة

عمّان: «الخليج»

أطلقت جامعة الشارقة، اللجنة التنفيذية لرابطة خريجيها في الأردن، لتكون الخامسة خارج الدولة، بعد الكويت والسعودية ومصر وسلطنة عُمان، ضمن جهودها في توفير خدماتها التعليمية للخريجين كافة في أماكن تواجدهم.

ونقل د. حميد مجول النعيمي، مدير الجامعة، خلال كلمته في الحفل تحيات سمو الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، نائب حاكم الشارقة ورئيس الجامعة، إلى الخريجين في الأردن، مؤكداً دور الرابطة في التعبير عن مكانة ورؤية الجامعة الاستراتيجية في خدمة أبنائها.

وأشار النعيمي بحضور رؤساء وعمداء جامعات أردنية ومسؤولين في مؤسسات التعليم العالي، إلى دور اللجنة التنفيذية في التواصل بين الجامعة والخريجين في أفرعها وتشكيلها منصة لتمثيل الجامعة، وإبراز إنجازاتها، والمشاركة في الفعاليات والأنشطة في المملكة، لافتاً إلى أكثر من 3 آلاف خريج في الأردن.

وقال المستشار حمد عبدالله المطروشي، القائم بأعمال سفارة الإمارات في الأردن: «هذه فرصة ثمينة لتبادل الأفكار والخبرات بين الخريجين من الجامعة والتواصل معهم، وهي مكسب حقيقي لكلا البلدين».

وعُرض خلال الحفل فيلم قصير عن إنجازات الجامعة ومسيرة الخريجين أثناء دراستهم وبعد انطلاقهم في حياتهم المهنية والعملية.

وأشارت د. أمل آل علي، مديرة مكتب الرابطة، إلى خدمات جديدة للأعضاء، تشمل جميع خريجي الجامعة الذين يشغلون مناصب قيادية ومرموقة ووظائف حيوية في بلدانهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/48xu6bpa

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"