عادي

«الهلال» يُكرّم المؤسسات التعليمية الحاصلة على جائزة «عون»

21:47 مساء
قراءة دقيقة واحدة
تكريم المدارس الحاصلة على الجائزة
تكريم المدارس الحاصلة على الجائزة

العين: «الخليج»

كرّم مركز الهلال الأحمر في العين المؤسسات التعليمية الحاصلة على «جائزة عون» للخدمة المجتمعية في دورتها الثالثة عشرة، للعام الدراسي 2023_2024، خلال الحفل الذي نظمته الهيئة بمسرح مركز العين للمؤتمرات.

وشكلت 46 مؤسسة تعليمية «فرق الهلال الطلابي»، شملت المدارس ورياض الأطفال، حيث تميزت منها 30 مؤسسة وحصلت على الجائزة، منها 25 مدرسة و5 رياض أطفال.

وأكد الدكتور أحمد عبيد الظاهري مدير مركز الهلال الأحمر في العين أهمية الدور الكبير الذي يضطلع به النشء والشباب، في نهضة الدول وتقدمها، وقيادة المجتمعات الإنسانية نحو آفاق أرحب من التطور والازدهار، لافتاً إلى أن الجائزة تشجع على روح الإبداع والمنافسة بين الطلاب، وحفزهم على ارتياد مجالات العمل التطوعي والخيري، كما تسهم في تعميق مفهوم التحرك الذاتي واستقطاب الطلاب، للمشاركة في أنشطة الهيئة المختلفة.

وأضاف الظاهري «في كل عام يتنافس الطلاب عبر الجائزة في عدد من المجالات الإنسانية والمجتمعية، التي تخدم شرائح مهمة، مثل الأسر المتعففة، والأيتام، وأصحاب الهمم، وكبار المواطنين، وتبنّي أي مبادرات أخرى تخدم المجتمع بصورة عامة. وسنوياً تتسع دائرة المشاركة في فعاليات الجائزة من أبنائنا الطلبة والطالبات».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3ptc53sn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"