عادي

«سيمبوليك أورا» مزيج من العناصر المعمارية والطبيعية

06:06 صباحا
قراءة 3 دقائق
«سيمبوليك أورا» مزيج من العناصر المعمارية والطبيعية

أطلقت «سيمبوليك» للتطوير العقاري التابعة لمجموعة «سبيديكس» مشروعها الأحدث تحت اسم «سيمبوليك أورا»، في حي الفرجان الحيوي بدبي. ويضم المشروع، بقيمة 150 مليون درهم، 72 شقة سكنية فاخرة مصممة وفق أسلوب «سكاي جاردن ريزيدنس» الذي يدمج بين العناصر المعمارية والطبيعية.

وتحرص الشركة على اتباع أفضل معايير التطوير المستدام في إنشاء مشروع «سيمبوليك أورا»، تماشياً مع رؤية الإمارات الرامية إلى إيجاد مستقبل أخضر يتمحور حول نظافة البيئة. ويوفر المشروع مجموعةً من خيارات الإقامة الفاخرة وغير المسبوقة في منطقة الفرجان، حيث يركز تصميم الوحدات السكنية على الجمع بين أسلوب الحياة العصرية الراقية والوعي البيئي، مما يوفر مزيجاً متناغماً من الأناقة المعمارية والاستدامة.

ويقدم «سيمبوليك أورا» مجموعة من الشقق الفسيحة والمفروشة بالكامل التي تتكون من غرفتي نوم مع مساحة إضافية أو ثلاث غرف نوم، مع تزويدها بأجمل الديكورات وأفضل التجهيزات الداخلية، إلى جانب أجهزة المطبخ المتطورة من إحدى أشهر العلامات التجارية الألمانية. ويركز التصميم المبتكر للمشروع على الاستفادة من الإضاءة الطبيعية والتهوية للارتقاء بالأجواء الفسيحة والهادئة للمقيمين.

وقال مرتضى مُعِّز، نائب رئيس مجلس إدارة شركة «سيمبوليك» للتطوير العقاري ومجموعة «سبيديكس»: «نفخر بتوفير تجارب معيشية راقية تدمج في تصاميمها أفضل مفاهيم الاستدامة وحلول المنازل الذكية، ويسعدنا إطلاق مشروع»سيمبوليك أورا«في الفرجان بعد أقل من ستة أشهر على مشروعنا الأول،»سيمبوليك ألفا«في منطقة ليوان، الذي حقق نجاحاً مبهراً وشهد بيع وحداته السكنية بالكامل بعد ثلاثة أشهر على إطلاقه».

واستجابةً لطلب العملاء واقتراحاتهم بناءً على المشروع السابق، قررت «سيمبوليك» للتطوير العقاري توفير شقق أكبر بغرفتي إلى ثلاث غرف نوم في مشروع «سيمبوليك أورا»، وفق مساحاتٍ فسيحة تجعلها من أكبر الشقق السكنية المتوفرة في المنطقة. ويقدم المجتمع المميز تجارب سكنية لا مثيل لها من حيث المساحة، حيث يحتوي كل طابق على ست شقق فقط، ويبلغ ارتفاع الشقة من الأرض إلى السقف حوالي 12 قدماً. وتبرز اللمسات المميزة لأسلوب «سكاي جاردن ريزيدنس» من خلال الشرفات المزينة بعناصر خضراء، والتي تثري الأجواء الطبيعية في الشقق السكنية.

ويشتمل مشروع «سيمبوليك أورا» على وسائل راحة متكاملة تدعم جميع الطوابق، كما يحظى سكانه بإمكانية الوصول الحصري إلى مجموعة واسعة من المرافق، بما في ذلك مركز للياقة البدنية مزود بأحدث التجهيزات وركن هادئ للتأمل والاسترخاء إضافةً إلى مساحات مجتمعية نابضة بالحياة، وجميعها مصممة بعنايةٍ فائقة لتضمن أعلى درجات الراحة والفخامة للسكان.

ومن المقرر أن تبدأ الأعمال الإنشائية لمشروع «سيمبوليك أورا» في يونيو المقبل، مع تسليمه في مارس 2026. ويتمتع المشروع بموقع مميز في دبي، حيث يقع على بعد 15-20 دقيقة فقط من المناطق التجارية الرئيسية في الإمارة، مثل وسط دبي ومركز دبي المالي العالمي ومركز دبي للسلع المتعددة.

وفيما يخص خيارات الشقق السكنية، يقدم «سيمبوليك أورا» مجموعة من الشقق المؤلفة من غرفتي نوم ومساحة إضافية بمساحة تقارب 1200 قدم مربعة، والتي تبدأ أسعارها من 1.60 مليون درهم؛ وشقق مؤلفة من ثلاث غرف نوم بمساحة تقارب 1500 قدم مربعة، بأسعار تبدأ من 2.10 مليون درهم. كما يمكن للعملاء الاستفادة من خطة سداد مرنة وبآلية دفع 40:60، مع دفعة أولى عند الحجز تبلغ 10% فقط من قيمة الشقة، مما يجعلها خياراً مريحاً للحصول على تجارب الإقامة الفاخرة والمستدامة التي يوفرها المشروع.

يمثل مشروع «سيمبوليك أورا» نموذجاً مثالياً للمعيشة الراقية الصديقة للبيئة، التي تدمج في تصاميمها بين المجتمعات العائلية وعناصر العافية والرفاه، تأكيداً على الالتزام المستمر لشركة سيمبوليك للتطوير العقاري ببناء مجتمعات مستدامة وصديقة للبيئة من خلال الاستثمار في التصاميم المبتكرة والموارد والتقنيات الحديثة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/v4pfp7yp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"