عادي

«دبي للإنتاج» تشارك في «دروبا 2024» بألمانيا

16:18 مساء
قراءة دقيقة واحدة
«دبي للإنتاج» تشارك في «دروبا 2024» بألمانيا
أعلنت مدينة دبي للإنتاج، عن مشاركتها في «دروبا»، المعرض التجاري العالمي الرائد لقطاع الطباعة والرسومات الجرافيكية، والذي يجري تنظيمه خلال الفترة من 28 مايو/ أيار الجاري، وحتى 7 يونيو/ حزيران المقبل، في مدينة دوسلدورف الألمانية، من خلال جناحها رقم B06 في القاعة رقم 6.
تستعرض المدينة ما توفره من بيئة أعمال متكاملة وبنية تحتية متقدّمة على هامش فعاليات المعرض، لتشجيع الشركات العالمية على الاستفادة من بيئة دبي الداعمة للابتكار والعمل المشترك لرسم مستقبل مشرق لهذا القطاع.
ونُظمت النسخة الأولى من المعرض الذي يُقام كلّ أربع سنوات في عام 1951 في مدينة دوسلدورف، وسوف تلقي نسخة هذا العام الضوء على أحدث الابتكارات التكنولوجية والتوجّهات والمواضيع المستجدّة التي تسهم في نمو قطاع الطباعة والرسومات الجرافيكية العالمي.
ويشارك في المعرض ما يقارب 1600 شركة وجهة عارضة من 50 دولة حول العالم، وسوف تكون المدينة بصفتها جهة عرض من الفئة الفضية في المعرض هذا العام، بمثابة منصّة مبتكرة ورائدة لقادة القطاع والمتخصّصين المحترفين والداعمين من أنحاء العالم، للنظر في سُبُل نمو قطاعات الطباعة والتغليف والإنتاج، وتقدّمها من قلب مدينة دبي.
ويحظى المشاركون في المعرض بفرصة اكتساب المعرفة الواسعة في المجال، والتواصل مع المسؤولين المعنيين في المدينة، للتعرّف بشكل مباشر إلى أحدث الابتكارات التكنولوجية والخدمات الرائدة التي توفرها هذه الوجهة للشركات القائمة فيها.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3hz49wu5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"