عادي

كومباني يقترب من تدريب بايرن ميونيخ

16:19 مساء
قراءة دقيقة واحدة
كومباني يقترب من تدريب بايرن ميونيخ
اقترب فينسنت كومباني، مدرب فريق بيرنلي الإنجليزي من تولي تدريب بايرن ميونيخ خلال الأيام المقبلة، خلفاً للألماني توماس توخيل الذي تم فسخ عقده بالتراضي.
وكشف الصحفي الإيطالي المتخصص في أخبار الانتقالات، فابريزو رومانو، أن المفاوضات جارية بين إدارة بايرن ميونخ ومسؤولي بيرنلي حول قيمة فسخ عقد المدرب البلجيكي الشاب.
وأكد أن فينسنت كومباني يحظى بإعجاب إدارة نادي بايرن ميونيخ، التي ترى أنه يمتلك الإمكانيات ليصبح واحداً من أكبر المدربين في أوروبا، بسبب رؤيته وأفكاره التدريبية.
وبدأت مفاوضات بايرن ميونيخ مع قائد مانشستر سيتي الأسبق، الاثنين، حيث وافق على قبول عرض تدريب الفريق البافاري ومنحهم الضوء الأخضر للتفاوض مع إدارة نادي بيرنلي.
وقاد فينسنت كومباني، 38 عاماً، فريق بيرنلي خلال 42 مباراة في موسم 2023-2024، وخسر 26 منها وتعادل في 9 وفاز 7 مرات فقط، وودع بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد احتلال المركز التاسع عشر وقبل الأخير في جدول الترتيب.
يذكر أن فينسنت كومباني، خاض تدريبية قصيرة مع أندرلخت البلجيكي، ثم تولى تدريب بيرنلي في صيف 2022 بعقد يمتد حتى يونيو 2028، وقاد في موسمه الأول الفريق للتأهل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد تحقيق لقب بطولة التشامبيونشيب، وهو اللقب الوحيد في مسيرته كمدرب حتى الآن.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ve5mxvak

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"