مقال مدفوع
جديد الأسواق

كونراد أبوظبي أبراج الاتحاد تطلق تجربة شاي بعد الظهر الفاخرة في"الطابق 45"

09:00 صباحا
قراءة دقيقتين
conrad

يدعو كونراد أبوظبي أبراج الاتحاد، ضيوفه الكرام في رحلة إطلاق أحدث روائعها: شاي بعد الظهر في وجهتها الجديدة "الطابق 45". حيث الارتقاء بتجربة الظهيرة إلى أبعد درجات الفخامة، يعد هذا العرض الاستثنائي بإعادة تعريف الفخامة والأناقة في قلب العاصمة، أبوظبي.

يقع داخل أبراج الإتحاد الشهيرة، لقد كان الطابق 45 مكاناً مرغوبًا فيه منذ فترة طويلة، الان كونراد أبراج الإتحاد تمد الدعوة لضيوفها المميزين للاستمتاع بفترة ما بعد الظهر في هذا المكان الراقي.

الصورة
conrad

عند الوصول، يتم نقل الضيوف فوراً بواسطة فريق مخصص إلى الطابق 45، حيث تنتظرهم إطلالات بانورامية على سماء أبوظبي، وبينما يستقر الضيوف في مقاعدهم، يتمتعون برحلة طهي فنية من تنسيق الشيف سوميدا، الشهير بإبداعاته في مجال الطبخ.

من البط المطبوخ بالعسل إلى الكريم كراميل بنكهة البوربون والمزين بالفراولة الطازجة، كل لقمة تشكل سيمفونية من النكهات مصممة لإثارة الحواس. ولتكملة الرحلة، نتعامل مع احتياجات عمالائنا باهتمام وعناية استثنائية، ما يضمن أن الضيوف يشعرون بالرفاهية طوال تجربتهم بأكملها.

حجوزات شاي بعد الظهرفي الطابق 45 استثنائية وطلبها عالٍ. مع عدد محدود من الطاولات المتاحة كل يوم، يُشجع الضيوف على تأمين حجوزاتهم بسرعة لتجنب تفويت الفرصة.

سواء كنت تحتفل بمناسبة خاصة أو تتلذذ بلحظة من الترف، يعد شاي بعد الظهر في الطابق 45 بفندق كونراد أبوظبي أبراج الإتحاد تجربة لا يمكن تفويتها. خلال نهاية الأسبوع، سيتمكن الضيوف من الاستمتاع بألحان الهارب، ما يضيف طبقة إضافية من الرقي إلى هذا الحدث المذهل.

الصورة
conrad


التفاصيل:
الموقع: الطابق 45، كونراد أبو ظبي أبراج الإتحاد
الزمان: يومياً ابتداءً من 15 مايو.
التوقيت: أول جلسة 2:00 ظهراً، ثاني جلسة 4:00 عصراً
السعر: 280 د.إ للشخص الواحد

 للحجوزات والاستفسارات، يُرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني:

 [email protected]

أو الحجز عبر الإنترنت على :


https://www.sevenrooms.com/experiences/Level45/high-tea-at-level-45-5594763160813568 

احجز طاولتك الآن واستعد للانغماس في عالم من البذخ
 

الصورة
conrad



نبذة عن فندق كونراد أبوظبي أبراج الإتحاد
يُعَدّ فندق كونراد أبوظبي أبراج الإتحاد المشروع الأوّل ضمن محفظة هيلتون الفاخرة في العاصمة الإماراتية، ويشكّل واحداً من أبراج الإتحاد الخمسة. يحتضن الفندق 12 مطعماً واستراحةً، وسبا يضمّ 13 غرفة للعلاجات، بالإضافة إلى شاطئ خاص وثلاثة مسابح. كما يشمل منصّة مراقبة في الطابق الـ 74 ومرافق لتنظيم المؤتمرات والفعاليات تفترش مساحةً تزيد عن 10,000 قدم مربّعة.   
يستكنّ الفندق داخل تحفة معمارية حديثة على بعد 10 دقائق عن القصر الرئاسي ويتألّف من 576 غرفة ضيوف، وجناحاً ومسكناً، توفّر كلّها إطلالاتٍ آسرةً على أبوظبي والخليج العربي. 

ملالمزيد من المعلومات، يرجى الضغط على الروابط أدناه:
 إنستجرام: www.instagram.com/conradetihadtowers
 فيسبوك: www.facebook.com/Conrad.abudhabi.etihad.towers 
 الموقع الإلكتروني: www.hilton.com/en/hotels/auhetci-conrad-abu-dhabi-etihad-towers

 

 


 

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2s3jehnk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"