عادي

«براند بوستر» يفتتح أبواب العالمية أمام المواهب الناشئة

19:30 مساء
قراءة دقيقتين

استضافت دبي المعرض الأول من نوعه، «ذا براند بوستر»، في ديسمبر الماضي، والذي جمع 18 مصمم أزياء من مختلف الدول لعرض أعمالهم أمام مشتري الأزياء في مبادرة مبتكرة لدعم المواهب المحلية.

وتابع المعرض رحلته في تقديم الدعم لهؤلاء المصممين من خلال ترشيح أفضل أربع مواهب من المشاركين من عدة دول عربية كالسعودية، والبحرين، والعراق، وقطر بفرصة عرض مجموعاتهم في إيثر ستور الذي يعتبر من أكبر المراكز الرائدة للعلامات التجارية المتنوعة في الإمارات، ويشمل أكثر من 120 علامة تجارية وبالتالي هذه الفرصة التي وقعت في تاريخ 15 مايو 2024 ضمن حفل إطلاق لهذه العلامات في مركز إيثر ستور، كانت بمنزلة خطوة فعالة ونقطة تحول مهمة في مسيرتهم المهنية، حيث مكّنتهم من إبراز إبداعاتهم وتصميماتهم على منصة عالمية وتسليط الضوء عليها وبالتالي تعزيز فرصهم في الوصول إلى أسواق جديدة والتعاون مع شركاء دوليين محتملين.

من بين المصممين المشاركين، كشفت سمر مراد من البحرين عن مجموعتها Secret Garden، التي تهدف إلى تمكين المرأة بلمسة عصرية من الفخامة. كما عرضت بثينة، التي تمثل علامة تجارية سعودية، تصاميم مستوحاة من التراث السعودي والمبادئ الإسلامية، تمتزج بسلاسة مع الاتجاهات العالمية. وقدمت شركة هندامي القطرية خيارات عصرية للنساء، حيث توفر ملابس عالية الجودة وبأسعار مناسبة وتصاميم تليق بالعمل والمناسبات غير الرسمية. بالإضافة إلى ذلك، أسرت المصممة العراقية بثينة نور بمجموعتها نورا 369 الجماهير بتلك التصاميم الرائعة والملونة بعدة ألوان ومستوحاة من الأشرعة.

وقال ياسر البير، الشريك المؤسس لمعرض ذا براند بوستر: «فخورون بما حققه مصممونا الشباب، فهم استطاعوا خلال هذه الفترة إثبات مواهبهم وقدرتهم على ابتكار كل ما هو جديد وعصري، إن نجاحهم يعكس الرؤية التي نعمل من أجلها في دعم وتمكين المواهب الناشئة. نحن ملتزمون بمواصلة تقديم الدعم والإرشاد لضمان استمرارهم في تحقيق النجاحات، ونحرص على أن يكون المعرض فرصة رائعة للتواصل والتعلم، ونحن نتطلع إلى رؤية مزيد من النجاحات في المستقبل».

وأشادت جيرالدين لابوري، الشريك المؤسس للمعرض بإنجازات المصممين الأربعة، مشيرةً إلى أنّ برنامج التوجيه الذي استمر ثمانية شهور كان عاملاً رئيسياً في نجاحهم. وقالت جيرالدين: «سعداء بإبداعات هؤلاء المصممين الشباب وبقدرتهم على تحقيق نتائج متميزة خلال فترة قصيرة نسبياً. إن برنامج التدريب والتوجيه الذي قدمناه كان حجر أساس في مساعدتهم على صقل مهاراتهم وتطوير رؤاهم الإبداعية».

إن نجاح هذه المبادرة التي أقامها معرض ذا براند بوستر يعكس الرؤية المستقبلية لدبي في خلق بيئة حاضنة للمواهب الناشئة وتسليط الضوء عليها على المستوى العالمي. وبتقديم الدعم والإرشاد المستمر لهؤلاء المصممين، فإن دبي تؤكد مكانتها كوجهة رائدة في دعم الإبداع والابتكار وتسهيل انطلاق المواهب الشابة إلى العالمية.

يذكر أن براند بوستر هو المعرض التجاري الأول الفريد من نوعه في الإمارات المخصص لتمكين العلامات التجارية الناشئة في مجال الأزياء، حيث يربط العلامات التجارية الناشئة مباشرة بمراكز بيع التجزئة بتوفير فرص غير مسبوقة للمبيعات المباشرة، مع الالتزام بتعزيز النمو المستدام.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ms85jjr2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"