مقال مدفوع
جديد الأسواق

منتجع كوف روتانا يدعوكم لمغامرة صيفية مع الطبيعة والإطلالات البحرية الخلابة

11:58 صباحا
قراءة دقيقتين
cove rotana
cove rotana

يدعوكم منتجع كوف روتانا لزيارته واكتشاف مغامرة صيفية لا تُنسى مع حلول فصل الصيف، حيث يمكنكم الإستمتاع في واحة هادئة تتميز بطرازها المعماري المستوحى من النوبة، ومساحاتها الخضراء الشاسعة، وإطلالاتها الساحرة على البحر، وغروب الشمس الخلاب.

في منتجع كوف، تستمر المتعة الصيفية بلا توقف. بدءاً من الهروب من حرارة الصيف بالاسترخاء على الشاطئ البكر الذي يمتد على طول 600 متر، حيث تلتقي الرمال الناعمة مع الأمواج الهادئة للخليج العربي. وحتى السباحة في اثنين من مسابح الإنفينيتي الرائعة التي تندمج بشكل سلس مع الأفق، مقدمةً واحة منعشة بإطلالات ساحرة.

الصورة
cove rotana

للعائلات ومحبي المغامرات، توفر زلاجات المياه متعة لا تنتهي، بينما يمكن الاستمتاع بمجموعة واسعة من الأنشطة المائية المثيرة مثل ركوب الجت سكي وركوب الكاياك في المياه الصافية.

يقد منتجع كوف روتانا غرفاً واسعة بإطلالات خلابة إما على البحر الهادئ أو على حدائقنا الخضراء المُنسقة بعناية، ما يوفر ملاذًاً هادئاً لمحبي الإسترخاء. أما أولئك الذين يبحثون عن الفخامة والخصوصية المطلقة، فإن الفلل الفسيحة هي الخيار الأمثل. كل فيلا تضم مسبحاً خاصاً وتراساً، ما يخلق جنة منعزلة.

الصورة
rotana

يأخد منتجع كوف روتانا حواسكم في رحلة طهي مشوقة. تبدأ الأمسية في مطعم Basilico، حيث يتم إعداد النكهات الشرق أوسطية في أطباق رائعة تجسد جوهر الصيف|، ولمحبي المأكولات العالمية، يقدم مطعم Cinnamon بوفيه متنوع من الأطباق الشهية طوال اليوم، كما تقدم على المسبح والشاطئ العديد من المشروبات المنعشة والجبات الخفيفة.

مع إطلالات خلابة، وخدمة استثنائية، ومجموعة متنوعة من الأنشطة المثيرة، فإن كل لحظة تقضونها في منتجع كوف روتانا مصممة لخلق ذكريات ستظل عالقة في الأذهان مدى الحياة. سواء كنتم تبحثون عن رياضات مائية مثيرة، أو استرخاء هادئ، أو تجربة طهي راقية، فإن منتجع كوف روتانا هو الوجهة المثالية لتجربة لا تُنسى.

الصورة
cove totana


 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/458d7nr2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"