عادي

3 برونزيات آسيوية لمنتخب مصارعة الذراعين

21:55 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال تتويج الفائزين

حصد منتخب الإمارات لمصارعة الذراعين 3 ميداليات برونزية خلال مشاركته في بطولة آسيا التي تختتم الأحد، في طشقند عاصمة أوزبكستان، والتي ينظمها الاتحاد الآسيوي للعبة بمشاركة كبيرة للمنتخبات الآسيوية.

وأحرز اللاعب سالم الشحي ميداليتين برونزيتين في اليد اليمنى واليد اليسرى، لوزن 90 كيلوغراماً، بينما أحرز اللاعب أحمد صالح خرخور الميدالية البرونزية لليد اليسرى في وزن 75 كيلوغراماً، وفي الوزن المفتوح أحرز اللاعب علي المزروعي المركز الرابع وسط مشاركة نخبة من أبطال العالم وآسيا.

وقدمت بعثة المنتخب الوطني لأسرة الرياضة شكرها لمجلس إدارة اتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية برئاسة الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي للدعم والمتابعة.

وأوضح محمد عبد الرحيم المري، الأمين العام للاتحاد ورئيس بعثة المنتخب الوطني، أنه تم بحث التعاون المشترك مع الاتحاد الآسيوي في كافة الجوانب المتعلقة بتنظيم واستضافة البطولات، وإقامة معسكرات تدريبية متبادلة والعمل على نشر ثقافة ممارسة اللعبة.

من جانبه، أكد فيصل الغيص الزعابي، عضو اتحاد بناء الأجسام واللياقة البدنية وإداري المنتخب، أن اللاعبين، إضافة إلى الفوز بالميداليات استفادوا في جوانب فنية أخرى من خلال الاحتكاك المتبادل مع أبطال أقوياء، استعداداً للبطولات المحلية والدولية المقبلة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/52s5a72p

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"