عادي

4.15 مليون لاعب في مهرجان دبي للألعاب الرقمية

19:27 مساء
قراءة دقيقتين
2
1
استقطب مهرجان دبي للألعاب والرياضات الرقمية في دورته الثالثة والأكبر على الإطلاق والتي جرى تنظيمها من قبل مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، 4.15 مليون لاعب من مختلف أنحاء المنطقة، وهو ما أسهم في تعزيز مكانة دبي بصفتها مركزاً للألعاب والرياضات الرقمية.
ونجح المهرجان الذي استمر لمدة 17 يوماً حافلة بالبطولات، في تحويل المدينة إلى وجهة للاعبين من جميع المستويات، بدءاً من الهواة وعشاق الرياضات الرقمية وصولاً إلى خبراء الصناعة.
وقدم المهرجان جوائز ضخمة من خلال 16 بطولة مميزة أقيمت عبر الإنترنت وداخل مقاهي الألعاب في مختلف أنحاء المدينة، وشارك الملايين من عشاق الألعاب من مختلف أنحاء المنطقة في سلسلة من المنافسات الممتعة من خلال الهواتف المتحركة والحواسب وأجهزة الألعاب. وتنافس المشاركون في مجموعة من أشهر الألعاب، بما في ذلك فورتنايت Fortnite وببجي موبايل PUBG Mobile وليغ أوف ليجندس League of Legends وفالورانت Valorant وجي جي ليغ GG League وبراول ستارز Brawl Stars ويلا لودو Yalla Ludo ودومينوز برو Dominos Pro.
وأقيمت فعاليات المهرجان في عدد من أشهر الوجهات في مختلف أنحاء دبي، بما في ذلك مركز دبي التجاري العالمي الذي يستضيف فعاليات المهرجان للمرة الأولى، وهو ما يعزز مكانة المدينة وجهةً للألعاب على مستوى المنطقة.
واختُتمت المنافسات القوية بتكريم أفضل وجهة لألعاب الحاسوب في دبي بالشراكة مع ريوت جيمز Riot Games، وفاز مقهى الألعاب ترو جيمرز True Gamers بلقب الدورة الأولى من كأس بي سي كافيه للأساتذة 2024 PC Cafe Master Cup 2024، حيث استضافت ثمانية مقاهٍ في مختلف أنحاء المدينة منافسات ممتعة بين أفضل لاعبي الحواسيب الشخصية في المنطقة، وشملت مقاهي ووجهات الألعاب التي استضافت المنافسات إي سبورت أرينا Esport Arena، وفلامنغو بلياردس Flamingo Billiards، وساينكس جيم زون PsyNix Game Zone، وكيو كلوب Que Club، وريلز Rails.
ويعد نادي ترو جيمرز True Gamers للرياضات الرقمية، الفائز بلقب كأس بي سي كافيه للأساتذة 2024 PC Cafe Master Cup 2024، الوجهة المثالية للاعبين من جميع المستويات. ومن خلال تقديم مجموعة واسعة من منتجات الألعاب والتجارب الغامرة، يمكن لضيوف ترو جيمرز True Gamers الاستمتاع بأحدث ألعاب الفيديو ووحدات التحكم والخدمة المميزة.
ويجمع فلامنغو بلياردس Flamingo Billiards بين الألعاب التقليدية والرياضات الرقمية، إلى جانب تجربة الكاريوكي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2ds38snk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"